اخر الاخبار
أخبار ساخنة

طريقة الحصول علي دومين دوت كوم com. مجاني 2020

طريقة الحصول علي دومين دوت كوم com. مجاني 2020

اسم النطاق أو الدومين يعد في غاية الأهمية لأنه عنوان الموقع الإلكتروني أو المدونة و يجب أن تتوفر عدة مميزات في اختيار اسم النطاق أو الدومين لأنه هو واجهة الموقع ، عند شراء إسم النطاق يجب عليك مراعاة عدة أشياء سوف نتحدث عنها بالتفصيل. كما تحدثنا في مدونة ( المنارة تك elmanarahtech ) عن عدة طرق للحصول علي اسم نطاق ( الدومين ) او الحصول عليه بأقل الاسعار و من اشهر المواقع منها ، طريقة الحصول علي دومين دوت كوم بسعر 0.99 $ واحد دولار من خلال كوبونات خصم .

المنارة تك

ماهو الدومين ؟ و اهميه الدومين للموقع ؟

تعرعنا في مقال سابق علي مدونة ( المنارة تك elmanarahtech ) علي اسم النطاق او domain و علي اهمية الدومين للمدونة او الموقع الاكتروني و علي اهم و اشهر الشركات التي تدعم اللغة العربية في مجال شراء اسماء النطاقات او المدونات في هذا الموضوع (  طريقة الحصول علي دومين دوت كوم بسعر 0.99 $ واحد دولار من خلال كوبونات خصم ) و في هذة المقالة سوف نتحدث عن شركة اخري عريقة و مشهورة جدا علي مستوي العالم ولاكنها جديدة في مجال شراء اسماء النطاقات و الاستضافات .

طريقة الحصول علي دومين دوت كوم com. مجاني

كل ما عليك هو الدخول علي محرك البحث ياهو ( yahoo )  و عمل بريد الكتروني علي محرك البحث ياهو ( yahoo ) و بعد ذلك عليك الدخول علي هذا الموقع   yahooamallbusiness  و التسجيل بالبريد الاكتروني الخاص بك للحصول علي الهدية الجديدة سواء كانت دومين او استضافة او اي خدمة اخري ، كل هذه الخدمات تقدم بشكل مجاني كدعاية او شهرة لمجال الشركة الجديد لان الشركة من اقدم الشركات و ساهمت في تطوير خدمة الانمترنت علي مستوي العالم و غينة عن التعريف ولاكن حديثة العهد في هذا المجال .

الخدمات التي تقدمها محرك البحث ياهو ( yahoo ) . 

  • خدمة شراء اسم النطاق ( domain ) .

تقدم الشركة خدمة حجز و شراء اسم النطاق ( domain ) باقل الاسعار عند الشراء اول مرة و التجديد السنوي ايضاً ، علي جميع الامتدادات .

المنارة تك  elmanarahtech

  • خدمة البريد الالكتروني mail .

هذه الخدمة متاحة بعدة حطط و اسعار مختلفة هذا الرابط 👈👈 هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا 👉👉 و قليلة جدا بالنسبة للشركات الاخري كما موضحة بالصورة .

المنارة تك  elmanarahtech

  • خدمة استضافة الووردبريس  wordpress hosting .

مقارنةً بالشركات الاخري تعد شركة ياهو هي الارخص و الاقل في السعر الشهري لهذه الخدمة من خلال هذا الرابط 👈👈 هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا 👉👉 فهي تبدأ بسعر 6.49 $ و خطة اخري بسعر 7.49 $ .

المنارة تك  elmanarahtech

  • خدمة استضافة المواقع hosting .

تختلف اسعار هذه الخدمة حسب امكانياتها المتاحة و موضح الاسعار من خلال الامكانيات من خلال هذا الرابط 👈👈 هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا 👉👉 لتبدأ بسعر 2.59 $ و تنتهي بسعر 4.89 $ لكل شهر .

المنارة تك  elmanarahtech

  • خدمة الويب سايت websites .

في هذه الخدمة توجد خطة مجانية و خطط اخري باسعار بسيطة من خلال هذا الرابط 👈👈 هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا 👉👉 لتبدأ بسعر 2.59 $ و تنتهي بسعر 4.89 $ لكل شهر .

المنارة تك  elmanarahtech

  • خدمة انشاء المتاجر الالكترونية stores .

تقدم الشركة ايضاً خدمة انشاء المتاجر الالكترونية ecommerce built باسعار مختلفة من خلال هذا الرابط 👈👈 هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا 👉👉 لتبدأ بسعر 2.59 $ و تنتهي بسعر 4.89 $ لكل شهر .

المنارة تك  elmanarahtech

بالفيديو طريقة الحصول علي دومين دوت كوم com. مجاني

فيديو الشـــــــــــــــــــرح 
google-playkhamsatmostaqltradent