اخر الاخبار
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 11 من Microsoft

الصفحة الرئيسية

 كيفية الحصول على تحديث مجاني لنظام التشغيل  Windows 11 من Microsoft

وهذه هي كيفية تحقيق أقصى استفادة من ترقية Windows 11 بعد ست سنوات من Windows 10.

تخطط Microsoft لإصدار Windows 11 لعامة الناس في 5 أكتوبر ، ولكن يمكن للمعجبين تذوقه على الأقل الآن إذا لم يتمكنوا من الانتظار.

كيفية الحصول على تحديث مجاني لنظام التشغيل  Windows 11 من Microsoft


لقد اقترب موعد Windows 11 وسيكون متاحًا في موسم الخريف / الخريف في نصف الكرة الشمالي ، بما يتماشى مع تحديثات ميزات Windows 10 السابقة.

من بين أشياء أخرى ، سيحدث التكرار الأخير لنظام تشغيل Microsoft تغييرات كبيرة على قائمة ابدأ وشريط المهام ، وإعادة صياغة شاملة لتطبيق الإعدادات ، وجزء الأدوات المصمم لتقديم الأخبار والتذكيرات. لدى Ed Bott ملخص كامل لما تحتاج إلى معرفته حول Windows 11.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 بالفعل ، فسيكون Windows 11 متاحًا مجانًا ، لكن Microsoft تقترح أن يكون هذا لفترة محدودة فقط - مما يعكس استراتيجية الترقية التي استخدمتها لإغراء مستخدمي Windows 7 لتحقيق قفزة إلى Windows 10.


"سيتوفر Windows 11 من خلال ترقية مجانية لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 10 وعلى أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي تبدأ هذه العطلة. للتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام Windows 10 مؤهلاً للترقية المجانية إلى Windows 11 ، تفضل بزيارة Windows.com لتنزيل برنامج PC Health تحقق من التطبيق "، قالت Microsoft.


سيسمح لك تطبيق PC Health Check بمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي يفي بمتطلبات تشغيل Windows 11: إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك الحصول على ترقية مجانية في مرحلة ما بعد طرحه.


الآن لم توضح Microsoft تاريخًا نهائيًا دقيقًا لعرض الترقية المجاني ، لكنها حددت متطلبات الأجهزة الجديدة التي تغطي وحدات المعالجة المركزية Intel و Arm ، وذاكرة 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت ، بالإضافة إلى إصدار TPM 2.0.


مع طرح Windows 11 ، سيصل أيضًا لأجهزة الكمبيوتر المباعة حديثًا والتي تم تصنيعها قبل إطلاق Windows 11. تنصح Microsoft المستهلكين بالبحث عن العلامات التجارية على أجهزة الكمبيوتر التي تشير إلى أنهم مؤهلون لترقية Windows المجانية.


وقالت الشركة: "إننا نعمل أيضًا مع شركائنا في البيع بالتجزئة للتأكد من أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 التي تشتريها اليوم جاهزة للترقية إلى Windows 11".


متى سيحصل جهاز الكمبيوتر الخاص بي على Windows 11؟

كما كان الحال مع نظام التشغيل Windows 10 ، بعد الإطلاق ، من المحتمل أن يكون هناك طرح تدريجي لنظام التشغيل Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 والتي يمكنها تشغيل الترقية.


قد يستغرق ذلك عدة أشهر: قالت Microsoft إن هذه العملية من المرجح أن "تستمر حتى عام 2022" وعمومًا فإن أجهزة الكمبيوتر الأحدث هي التي تحصل على الترقية أولاً. عندما يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يعتمد على عدد من العوامل.


تخطط الشركة لاستخدام "نماذج ذكاء تأخذ في الاعتبار أهلية الأجهزة والموثوقية والمقاييس وعمر الجهاز وعوامل أخرى" لنشرها على أجهزة كمبيوتر إضافية في السوق. سيستخدم Windows Update لإعلام مستخدمي Windows 10 عندما تكون أجهزتهم مؤهلة للانتقال إلى Windows 11 (وكما أوضحت Mary-Jo Foley من ZDNet ، إذا لم تكن مهتمًا بالانتقال إلى Windows 11 ، فيمكنك البقاء على Windows 10 ، التي ستواصل Microsoft دعمها حتى 14 أكتوبر 2025).


ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون انتظار التوفر العام في 5 أكتوبر - والذي تم إنشاؤه تاريخيًا لـ "الباحثين" أو أولئك الذين يختارون التحديث يدويًا من خلال الإعدادات - هناك معاينة إصدارات Windows 11 التي يتم طرحها الآن.


لكن تذكر - هذه إصدارات معاينة وليست النسخة النهائية. هذا يعني أنه قد تكون هناك أخطاء أو ميزات قد تكون مفقودة أو لا تعمل بشكل جيد. هذا يعني أنه يجب عليك فقط تشغيل معاينة على جهاز اختبار إذا كان لديك جهاز ، وليس على جهازك الأساسي ، في حالة حدوث أخطاء.

كيف يمكنني معاينة Windows 11؟

بافتراض أنك ما زلت ترغب في اختبار معاينات Windows 11 على جهاز اختبار ، يمكنك الانضمام إلى برنامج Windows Insider ، الذي تصفه Microsoft بأنه "مجتمع يضم الملايين من أكبر المعجبين بـ Windows والذين سيكونون أول من يطلع على الخطوة التالية".


يمكن للمختبرين تقديم ملاحظات حول البنيات التي تذهب مباشرة إلى مهندسي Microsoft العاملين في المشروع.


أنت بحاجة إلى نسخة من Windows 10 على جهاز كمبيوتر شخصي وتحتاج إلى الحصول على تصريح كمسؤول. يمكنك بعد ذلك الانضمام إلى برنامج Windows Insider أو تسجيل الدخول إلى حساب Windows Insider الخاص بك. للتسجيل ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك أو حساب العمل في Azure Active Directory. ثم يمكنك "بدء الطيران" - مصطلح Microsoft لتشغيل Windows Insider Preview Builds على الجهاز.


يمكن للأشخاص الذين يرغبون في تجربة أحدث تجارب Microsoft الانتقال إلى قناة Dev ، لكن هذه القناة تتضمن تحديثات متطورة ليست مرتبطة بالضرورة بإصدار Windows 11 المقرر في أكتوبر. لاختبار ما سيكون متاحًا في أكتوبر ، يمكن لعشاق Windows الانضمام إلى Beta Channel ، والتي تتضمن ميزات محددة لإصدار Windows 11 ، وفقًا لمايكروسوفت. أو ، وفقًا لما ذكرته Microsoft ، إذا كنت تريد شيئًا "مستقرًا للغاية" ، يمكنك تجربة أحدث إصدار من Windows ، ولكن مع تحديثات الجودة المتقدمة المستمرة والميزات الرئيسية في Release Preview Channel.


تلاحظ Microsoft أنه إذا قمت بتثبيت إصدار Insider Preview في قناة واحدة ، وتريد التبديل إلى قناة مختلفة قد تحتاج إلى إجراء تثبيت نظيف لنظام Windows وإعادة تعيين إعدادات Windows Insider على هذا الجهاز - إشارة واحدة إلى أن تشغيل المعاينات مخصص فقط لأجهزة الاختبار وذوي التفكير التقني.

لماذا تعتبر أدوات شريط المهام مشكلة كبيرة؟

تتضمن بعض الميزات الجديدة الكبيرة في Windows 11 ميزات المستهلك المستوحاة من Mac ، بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم شريط المهام ، وتبديل أسهل لسطح المكتب الافتراضي ، ولمسات القلم للرسم ، وإيماءات الالتقاط.


تعتبر التطبيقات المصغّرة المحسّنة لاعبًا بارزًا الآن بعد أن قررت Microsoft قطع Live Tiles التي تعود إلى حقبة Windows 8 والتي كانت بمثابة ردها على تصميم iPad من Apple. توجد أيضًا في كومة المهملات ميزة Windows 10 Timeline. وذهبت أيضًا خلفية سطح المكتب عبر الأجهزة.


تتضمن التطبيقات التي لن يتم تثبيتها مسبقًا Windows 3D Viewer و OneNote for Windows 10 و Paint 3D و Skype. ومع ذلك ، يكتسب Windows 11 زر دردشة Microsoft Teams يحل محل زر Skype.


ما هي تخطيطات Windows 11 Snap ومجموعات Snap؟

كما يبرز موقع CNET الشقيق لـ ZDNet ، يجب أن تساعد Snap Layouts في تعدد المهام من خلال تنظيم التطبيقات والنوافذ لتسهيل الوصول إليها. يمكن للأشخاص تجميع التطبيقات ومواقع الويب ، ثم فتح المجموعة من شريط المهام ، بدلاً من تصغير النوافذ وتعظيمها. هذا هو الاتجاه الذي شوهد في متصفحات مثل Google Chrome مع علامات تبويب مجمعة.


مجموعات Snap مخصصة لأولئك الذين يربطون جهاز كمبيوتر بشاشة ويعانون من مشاكل تخطيط التطبيق بعد قطع الاتصال: فهي تتجنب الحاجة إلى إعادة ترتيب التطبيقات المفتوحة بعد إلغاء الإرساء.


google-playkhamsatmostaqltradent