اخر الاخبار
أخبار ساخنة

ما هو تطبيق Whatsapp GB ؟ و تحميل اخر اصدار Whatsapp GB

الصفحة الرئيسية

ما هو تطبيق Whatsapp GB ؟ و تحميل اخر اصدار  Whatsapp GB

في هذه المقالة ، سنبدأ بمقدمة موجزة لـ GbWhatsapp واتس اب جي بي ، وبعد ذلك سنمضي قدمًا في عملية إزالة علامة زرقاء على Whatsapp باستخدام Gbwhatsapp واتس اب جي بي، وأكثر من ذلك بكثير.

https://elmanarahtech.blogspot.com/

ما هو GbWhatsapp واتس اب جي بي ؟

بكلمات بسيطة ، إنها نسخة معدلة من التطبيق الأصلي Whatsapp. يحتوي على بعض الميزات مثل تعطيل الحالة / القصة عبر الإنترنت ، وتعطيل العلامة الزرقاء ، وغيرها من الميزات التي تعطي إحساسًا مميزًا للتطبيق. يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل الملفات من مصادر خارجية وإرسالها دفعة واحدة. يمكن أن يتم تنزيل GbWhatsapp واتس اب جي بي من خلال موقع الويب الرسمي الخاص بهم أو أي موقع ويب آخر موثوق به تابع لجهة خارجية. يحتوي على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ويقال إنه أنجح نسخة معدلة من Whatsapp.

ميزات GbWhatsapp واتس اب جي بي.

فيما يلي ميزات GbWhatsapp واتس اب جي بي على النحو التالي:

  • يساعدك على تعطيل حالة الاتصال بالإنترنت وأيضًا ، يمكنك تعطيل إعداد القصص / الحالة التي يمكنك من خلالها تحديد من يمكنه رؤية القصة / الحالة والعكس بالعكس ، ويقال أن هذه هي أفضل / أعلى ميزة تصنيف من قبل العملاء من في جميع أنحاء العالم.
  • يتيح لك تطبيق GbWhatsapp واتس اب جي بي إرسال الملفات إلى أكثر من 300 جهة اتصال في وقت واحد ولديه أيضًا حد متزايد يصل إلى 50 ميغابايت من المستندات التي يمكن لأي شخص مشاركتها. 
  • الميزة الثالثة والأخيرة هي أن GbWhatsapp واتس اب جي بي يسمح لك بإرسال الرسائل حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت دون الكثير من المتاعب.

هذا كل ما لدينا من جانب ميزات GbWhatsapp واتس اب جي بي. سنمضي قدمًا الآن في عملية إزالة علامة زرقاء على Whatsapp باستخدام Whatsapp.

ملاحظة: لا يمكن للأشخاص رؤية علاماتك الزرقاء الخاصة بقراءة الإيصالات ، ولكن يمكنك رؤية العلامة الزرقاء للجميع.

هذا هو الجزء المتعلق بكيفية إزالة العلامة الزرقاء على Whatsapp باستخدام GbWhatsappواتس اب جي بي. تمت كتابة المقال بعد الاطلاع على آراء النشر والخبراء من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت على التوالي.

تحميل جي بي واتس اب.

إذا أردت تحميل جي بي واتس اب من الموقع الرسمي فكل ما عليك هو الضغط علي الرابط المحدد. علماً بأن برنامج واتس اب gp غير موجود بمتجر جوجل google play 
تحميل جي بي واتس اب 
👇👇👇👇👇
مدونة المنارة تك حجم الملف 45m
إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة. 

الكلمات الأخيرة.

في هذه المقالة ، أخذناكم من خلال مقدمة مختصرة لـ GbWhatsapp واتس اب جي بي. ثم نواصل عملية إزالة علامة زرقاء على Whatsapp باستخدام Whatsapp ، وأكثر من ذلك بكثير.

شكرًا لك على قراءة المقال ، وأخبرنا إذا فاتنا أي من نقاطك المفضلة أو إذا تم ذكر نقطتك المفضلة بالفعل أعلاه عبر قسم التعليقات.

لا يتم رعاية المنشور بأي حال من الأحوال بواسطة Whatsapp و GbWhatsapp واتس اب جي بي  وفريق التطوير الخاص بهم على التوالي.

عملية إزالة علامة زرقاء على Whatsapp باستخدام Whatsapp. 

سيتم التحدث عن إحدى تلك الميزات المذكورة أعلاه في المقالة.

تم تثبيت GB WhatsApp واتس اب جي بي الذي يعتمد على WhatsApp (الأصلي) ، والآن فرصته للعب معه.

طريقة اخفاء العلامة الزرقاء .

إذا كنت ترغب في إزالة أو تعطيل إيصالات قراءة WhatsApp Blue Tick ، ​​فعلينا فتح GBWhatsapp واتس اب جي بي. و اخفاء العلامة الزرقاء التي تثبت لمرسل الرسالة بأنك قرأت الرسالة إتعب الخطوات التالية . 

  1. اضغط على الخيار الثالث المعطى في الزاوية اليمنى العليا.
  2. حدد خيار الخصوصية واضغط على Blue Ticks.
  3. إذا كنت تريد إخفاء العلامات الزرقاء لجهات الاتصال في هذه المرحلة ، فحدد جهة الاتصال ولباقات WhatsApp حدد المجموعة. على طول هذه الخطوط ، يمكنك تعطيل التسليم الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent