اخر الاخبار
أخبار ساخنة

كيفية الحصول علي إنترنت مجانا من خلال تطبيق my orange

كود نت مجاناً أورانج 2021 من خلال تطبيق ماي أورنج  بطريقة سهلة و مجاني و مضمونة بدون رصيد و لقد تناولت هذا المقال في العديد من المقالات في مدونة .كما تم شرح طريقة الحصول علي الإنترنت مجاني من شركات أورنج و فودافون و اتصالات و تتضمن هذه المقالات شرح مفصل لطريقة تحميل التطبيقات الخاصة بكل شركة من هذه الشركات . و التسجيل بها ، كما يوجد أيضاً فيديو توضيحي لعملية التسجيل وطرق الحصول علي انترنت مجاني من كل شركة . و سوف نتطرق في هذا الموضوع الي أحدث طريقة للحصول علي انترنت مجاني من خلال تطبيق my orange ماي اورنج .

تحميل تطبيق my orang للاندرويد :

فقط قم بتحميل كل ما عليك هو الذهاب إلي متجر google play ثم البحث عن تطبيق mo orange من خلال كتابة كلمة أورنج في المكان المخصص للبحث داخل المتجر ، سوف يظهر لك التطبيق كما موضح بفيديو الشرح ثم تقوم بالضغط علي كلمة تثبيت ليكون التطبيق جاهز للعمل .تنزيل تطبيق my orange من هنا 

التسجيل في تطبيق my orange :

بعد تثبيت و تشغيل التطبيق و فتحه سوف يطلب منك اختيار اللغة المفضلة لديك و تسجيل رقم المحمول الخاص بك و التابع لشبكة اورنج  و ليس اي شركة اخري و سوف تصلك رسالة نصية تحتوي علي كلمة السر الخاصة بك ثم تعود الي التطبيق و تقوم بكاتبة نفس رقم المحمول الخاص بك و الذي قمت بالتسجيل به في الاخانة الاولي و في الخانة الثانية تكتب كلمة السر و هكذا تم التسجيل في تطبيق اورنج بنجاح .

مميزات برنامج ماى اورنج مصر  :

  1. عرض جميع الخدمات المتاحة لخطك و التحكم بها .
  2. عرض كل باقات النت و تجديدها و شراء باقة اضافية و الغاء الإشتراك بها .
  3. الاشتراك في خدمات الرسائل او الغائها .
  4. يمكنك من معرفة رصيد بشكل مجانى .
  5. الحصول علي معلومات الباقة الخاصة بالمكالمات و عرض دقائق المتبقية و عرض استهلاك الباقة .
  6. تستطيع معرفة العروض المتاحة دون حاجه الي الاتصال بخدمة عملاء الشركة .
  7. استخدم برامج الشركة للتحكم في اشتراكك و اتحكم في الرصيد المتاح و استهلاكك و استخدامك .
  8. حمل و اشترى iphone pro و العديد من الهواتف و الاجزة الاخري .
  9. البرنامج متاح مجاناً للاندرويد علي متجر جوجل .

بروموكود اورانج 500 ميجا .

البرنامج يحتوي علي العديد من المميزات سوف نذكرها بالتفصيل و تستطيع من خلال برنامج شركة اورانج ان تحصل علي نصف جيجا هدية و ذلك بالنزول الي الاسفل سوف تجد بعض القوائم منها قامة برومو كود الانترنت و بعد الضغط عليها ستفتح لك رسالة علي الشاشة تحتوي علي البروموكود و تطلب منك كتابة البروموكود في الخانة بالاسفل ثم الضغط علي تاكيد ، لتصلك رسالة نصية من برنامج اورنج تحتوي علي الهدية و هي انترنت مجانا .

ملاحظة هامة : 

 promo code الخاص بالهدية يتم التحكم وتغيير كل فترة من خلال application الشركة ، للحصول علي الانترنت المجاني  لما تفتح البرنامج سوف تجد اكواد نت المجاني في المكان المزكور سابقا. هدايا متاحة لمدة يومين فقط .

google-playkhamsatmostaqltradent