اخر الاخبار
أخبار ساخنة

طريقة تنزيل واتس اب بلس الازرق whatsapp plus أخر إصدار محدث

الصفحة الرئيسية

طريقة تنزيل واتس اب بلس الازرق whatsapp plus أخر إصدار محدث

واتس اب يعد من اهم التطبيقات الحديثة التي يعتمد عليها مستخدمي الهواتف الذكية في مراسلة الاصداقاء و الاتصال بهم ، و عمل المجموعات الخاصة لمناقشة بعض الموضوعات او مشاركة الافكار و الامور المتعلقة بهدف انشاء المجموعة ، و تتعدد اصدارات برمانج الواتس اب ، في هذا الموضوع سوف نتعرف علي بعض مميزات  اصدار من هذه الاصدارات الخاصة بها باخصتار .

المنارة تك

ما هو برنامج واتس اب الازرق whatsapp plus ؟

واتساب بلس الازرق أو whatsapp plus باللغة الإنجليزية هو النسخة المطورة من واتس اب الاخضر whatsapp الرسمي للاندرويد و يعد من أهم البرامج التي لا يستطيع مستخدمي الهواتف الذكية الاستغناء عنها في الفترة الأخيرة حيث أنه مهم جداً لمراسلة الاصدقاء و مشاركة الملفات معهم ، و نظراً لأهميته و بعد تحقيق نجاحاً كبيراً فقد حصل علي أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من كافة المتاجر الالكترونية بمعني انه يوجد اكثر من 50 مليون مستخدم  واتساب بلس حول العالم .

مميزات واتساب بلس whatsapp plus 2021 أخر إصدار .

بعد تنزيل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus و إستخدامه تسطيع الحصول علي كافة الفروق و الإمكانيات الخاصة ببرنامج whatsapp plus ، و في ما يلي سوف اذكر لكم اهم الإمكانيات و الإختلافات و المميزات التي يتميز بها برنامج واتساب بلس او واتس اب الازرق عن تطبيق whatsapp واتساب المجاني او واتساب الأخضر .
  1. يتميز تطبيق واتساب بلس بإقاف خاصية الظهور متصلاً  ، عند تحميل و استخدام برنامج واتس اب الاخضر او العادي و عندما تقوم بفتح احدي المحادثات السابقة تستطيع ان تري ما انكان الطرف الاخر متصلا ً او يظهر لك اخر موعد كان متصلا فيه ، ولاكن بعد تحميل و استخدام واتس اب بلس whatsapp plus تختفي هذه الميزة عند الاشخاص الذين قد راسلوك من قبل 
  2. إلغاء خاصية قراءة الرسائل و إلغاء علامتين الصح عند قراءة الرسائل ، تستطيع الاستفادة من هذه الميزة فقط من خلال اصدار واتساب بلس whatsapp plus حتي لا يتمكن بعض الاشخاص من مراسلتك في الاوقات التي لا تريد التحدث اليهم فيها .
  3. عند استخدام نسخة واتس اب بلس تستطيع اخفاء علامة جاري الكتابة عند كتابة رسائل في حالة الرد ، فهذه الميزة تكمل الميزة السابق زكرها اي انك تستطيع قراءة الرسائل دون علم المرسل و ظهور علامين الصح و عند الرد عليهم لا تظهر علامة جاري الكتابة .
  4. يمكنك من منع الأصدقاء من مشاهدة الحالة الخاصة علي واتس اب و مشاهدة حالات الأصدقاء ، بعد تحميل واتساب بلس تستطيع في التحكم في رؤية حالتك الخاصة و التي تقوم بنشرها بعر واتساب بلس حيث انه لا يري حالتك بعض الاشخاص .
  5. بعد تحميل whatsapp plus تستطيع إرسال اي نوع من الملفات و بمساحة تصل الي 50 ميجا بعكس تطبيق  whatsapp المجاني و الذي يحدد انواع ملفات معينة للارسال و بمساحة 20 ميجا فقط .
  6. عند تحميل تطبيق واتس اب بلس الأزرق whatsapp plus تستطيع إرسال العديد من الصور في واقت واحد ، و التعديل علي حجم الصور و تقليل مساحتها مما يوفر لك استخدام الانترنت و سرعة الارسال .
  7. دعم الخصوصية هي اهم مميزات واتس اب بلس و التي تفتقدها تطبيقات كثيرة مثل الفيس بوك و الفيس بوك ماسنجر و معظم وسائل التواصل الاجتماعي حيث ان الواتساب يصعب علي اي هاكر اختراق او سرقة الحساب الخاص بك مثل هذه الوسائل .
  8. تثبيت واتساب بلس علي هاتفك هذا لا يعني انك لا تستطيع فتحه من خلال الهاتف فقط لانه ايضا يحتوي علي ميزة الفتح و الاستخدام علي اجهزة الكمبيوتر من خلال خاصية واتساب ويب مثل واتساب الاخضر .
  9. التطبيق ( واتساب بلس ) يدعم معظم لغات العالم و من اهمها اللغة العربية و اللغة الانجليزية .
  10. تستطيع من خلال واتس اب بلس الجديد عمل مجموعة دردشة جماعية تضم فيها العديد من الاصدقاء و مشاركة الملفات معهم و تسطيع ايضا اجراء مكالمة فيديو تضم ثلاث اشخاص في وقت واحدة و تظهر صورتهم علي الشاشة اثناء الاتصال .

تحميل واتس اب بلس whatsapp plus 10 احدث اصدار .

تستطيع تحميل واتس اب بلس علي اي جهاز من الاجهزة الخاصة بك لان واتساب بلس يعمل علي الهاتف و الكمبيوتر بنفس رقم الهاتف الخاص بك ولا يحتاج الي رقم هاتف جديد لتفيعله علي الكمبيوتر ، حيث انه يعمل علي الهاتف و الكمبيوتر برقم هاتف واحد .

تحميل الواتساب بلس اخر اصدار apk

تحميل واتس اب بلسapk GB 

تحميل واتساب  apk GB3


google-playkhamsatmostaqltradent