اخر الاخبار
أخبار ساخنة

الأسئلة الشائعة حول Windows 11: تاريخ الإصدار والمتطلبات والسعر - بالإضافة إلى موعد الترقية وكيفية القيام بذلك

الصفحة الرئيسية

 الأسئلة الشائعة حول Windows 11: تاريخ الإصدار والمتطلبات والسعر - بالإضافة إلى موعد الترقية وكيفية القيام بذلك

ما الجديد في Windows 11؟ ما هو الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة؟ متى سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً للترقية؟ لدينا إجابات لأسئلتك حول Windows 11.

قامت Microsoft بإزالة أغلفة Windows 11 في حدث عبر الإنترنت مدته 45 دقيقة بعنوان "ما هو التالي لنظام التشغيل Windows" ، والذي عقد في 24 يونيو 2021. بعد بضعة أيام ، أصدرت الشركة أول معاينة لنظام التشغيل الجديد لأعضاء برنامج Windows Insider Preview. سيبدأ الإصدار الرسمي في الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 في "طرح مرحلي" سيبدأ رسميًا في 5 أكتوبر 2021 ، ويستمر حتى منتصف عام 2022.


إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows في المنزل أو في العمل ، كيف ستؤثر هذه الترقية عليك؟ لقد قمت بجمع أسئلتك وقمت بتجميع الإجابات هنا.

ما هو Windows 11؟

مع المخاطرة بتوضيح الأمر الواضح للغاية ، فإن Windows 11 هو خليفة Windows 10. إنه مبني على نفس البنية الأساسية مثل Windows 10 ؛ في الواقع ، كان بإمكان Microsoft اختيار تقديم الميزات الجديدة في Windows 11 من خلال سلسلة من تحديثات الميزات نصف السنوية لنظام التشغيل Windows 10 دون تغيير الاسم.



المنارة تك

بدلاً من ذلك ، اختاروا أن يجعلوا هذا إصدارًا قديمًا من "الانفجار الكبير" ، مع رقم إصدار رئيسي جديد وقائمة غسيل بالميزات الجديدة.


بالنسبة للمبتدئين ، هناك تجربة مستخدم جديدة ، مع ألوان وأيقونات مُحدَّثة ، وتغييرات رئيسية على قائمة ابدأ وشريط المهام ، وإعادة صياغة شاملة لتطبيق الإعدادات ، وجزء Widgets مصمم لتقديم أجزاء صغيرة من الأخبار والتذكيرات ، إلى حد كبير طريقة محسّنة لتثبيت النوافذ في موضعها.


أصبح الأمان بمساعدة الأجهزة ، والذي كان جزءًا اختياريًا من Windows 10 ، إلزاميًا الآن ، مما يعني أن التمهيد الآمن وتشفير الجهاز متاحان افتراضيًا للحماية من الهجمات المتزايدة التعقيد عبر الإنترنت.


إذا لم تتأثر بالاختيار التافه للتطبيقات في متجر Microsoft ، فأنت لست وحدك. يوفر Windows 11 تحديثًا رئيسيًا لـ Store ، بما في ذلك خيار مطوري الجهات الخارجية لجعل تطبيقات Win32 لسطح المكتب التقليدية متاحة للتنزيل الآمن من خلال المتجر.


وبالحديث عن التطبيقات ، سيتضمن Windows 11 نظامًا فرعيًا جديدًا لـ Windows لنظام Android ، مما يسمح لتطبيقات Android بالعمل على سطح مكتب Windows المألوف ، على الرغم من أن هذه الميزة لن تأتي مع الإصدار الأولي من Windows 11. هناك مشكلة واحدة ، على الرغم من: في الوقت الحالي ، على الأقل ، ستأتي هذه التطبيقات من متجر تطبيقات أمازون ، والذي يعاني أيضًا من متلازمة Paltry App Selection. من الناحية النظرية ، يمكن أن يتوسع مدى توفر تطبيقات Android في المستقبل مع إضافة مستودعات تطبيقات أكثر قوة مثل Samsung App Store أو حتى متجر Google Play Store. لم يتم تشغيل هذه الميزة بعد في إصدارات المعاينة ، وأي شخص لديه ذاكرة طويلة لتجارب Microsoft في هذا الفضاء له الحق في الشك.


ما هو أحدث إصدار من Windows 11؟

يتوفر Windows 11 حاليًا فقط لأعضاء برنامج Windows Insider. تم إصدار آخر تحديث ، رقم الإصدار 22000.160 ، كتحديث تراكمي لمطلعي Insider الحاليين في 19 أغسطس 2021. للحصول على قائمة بالميزات والتغييرات الجديدة في هذا التحديث ، راجع إعلان Microsoft الرسمي من هنـــــــــــــــــــــــــا.


تم إصدار هذا الإصدار في وقت واحد للمشتركين في قناتي Beta و Dev ، على الرغم من أنه مع هذا الإصدار حذرت Microsoft رسميًا المختبرين في قناة Dev من أن إصدارات المعاينة المستقبلية قد تكون أقل استقرارًا من تلك الموجودة في قناة Beta.


أصدرت Microsoft Windows 11 Insider Preview Build 22000.132 بتنسيق ISO لأولئك الذين يفضلون إجراء تثبيت نظيف أو يرغبون في الترقية دون استخدام Windows Update. تتوفر ملفات ISO في صفحة تنزيلات معاينة Windows Insider .


كم مرة سيحصل Windows 11 على تحديثات الميزات؟

أهم تغيير في عصر Windows 11 ليس البرامج على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، انظر إلى ما تسميه Microsoft جدول الصيانة ، والذي سينتج الآن تحديثات الميزات مرة واحدة سنويًا بدلاً من الالتزام بجدول تحديث الميزات المحمومة مرتين في السنة لنظام التشغيل Windows 10.


تم دفع ssupportedcalendar (ما تسميه Microsoft دورة حياة Windows) أيضًا ، حيث تقدم Microsoft 24 شهرًا من الدعم لإصدارات Home و Pro و Pro for Workstations و Pro Education ، بدلاً من 18 شهرًا الحالية. يمكن لموظفي تكنولوجيا المعلومات في بيئات الأعمال والتعليم التطلع إلى 36 شهرًا من الدعم لإصدارات Enterprise و Education. يعد هذا تحسينًا على جدول دعم tick-tock غير المعتاد الذي تم تنفيذه لنظام التشغيل Windows 10 ، حيث تحصل إصدارات H2 فقط على ثلاث سنوات كاملة من التحديثات.


سيستمر وصول تحديثات الأمان شهريًا ، في ثاني ثلاثاء من كل شهر.


ما هي متطلبات النظام الدنيا لنظام التشغيل Windows 11؟

بخلاف Windows 10 ، الذي تم تصميمه خصيصًا للتشغيل على الأجهزة القديمة ،

المنارة تك

يتطلب Windows 11 أجهزة جديدة نسبيًا ولن يتم تثبيته كترقية على أجهزة الكمبيوتر القديمة. ستعمل معظم أجهزة الكمبيوتر التي تم تصميمها وبيعها في عام 2019 أو ما بعده مع نظام التشغيل Windows 11. أصحاب أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي لا تصل إلى المستوى المطلوب قد يظل الحد الأدنى من المتطلبات قادرًا على تثبيت Windows 11 ، لكن Microsoft تحذر من أن هذه التثبيتات ستكون غير مدعومة.


من غير المرجح أن تجتاز الأجهزة القديمة اختبارات التوافق الصارمة لنظام التشغيل Windows 11 ؛ معالجات Intel 7th Generation Core ، على سبيل المثال ، ليست مدرجة في قائمة وحدات المعالجة المركزية المتوافقة ، ولا أجهزة الكمبيوتر المصممة باستخدام معالجات AMD Zen 1. من شبه المؤكد أن تكون أجهزة الكمبيوتر التي تم شراؤها في عام 2016 أو قبل ذلك غير مدعومة.


في 27 أغسطس 2021 ، أعلنت Microsoft أنها تقوم بتوسيع قائمة المعالجات المتوافقة بشكل طفيف مع الحفاظ على جميع المتطلبات الأخرى في مكانها.


يتطلب Windows 11 مكون أمان للأجهزة يسمى Trusted Platform Module (TPM) ، جنبًا إلى جنب مع البرامج الثابتة UEFI (لا يُسمح بـ BIOS القديم) والتمهيد الآمن. تشتمل جميع أجهزة الكمبيوتر المصممة والمُصنعة منذ عام 2015 تقريبًا على دعم TPM 2.0 ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى الدخول في إعدادات البرنامج الثابت لتمكينه.


متطلبات النظام المنشورة لنظام التشغيل Windows 11 هي كما يلي:


  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع مركزين أو أكثر على معالج أو نظام 64 بت متوافق على شريحة (SoC)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت على الأقل
  • التخزين: 64 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين المتاحة
  • الأمان: إصدار TPM 2.0 ، برنامج UEFI الثابت ، إمكانية التمهيد الآمن
  • بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث ، مع برنامج تشغيل WDDM 2.0

العرض: شاشة عالية الدقة (720 بكسل) ، شاشة 9 بوصة أو أكبر ، 8 بت لكل قناة ملونة

بطبيعة الحال ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحديث Windows 11 باستمرار ولتنزيل بعض الميزات واستخدامها. يتطلب إصدار Windows 11 Home اتصالاً بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال إعداد الجهاز الجاهز ؛ يتوفر خيار الحساب المحلي الآن فقط في إصدارات الأعمال ، حيث يعد خطوة أولى ضرورية على طريق الانضمام إلى جهاز كمبيوتر في مجال Windows.


وقد يكون هذا مكانًا جيدًا لرفع نخب الوداع إلى Windows 32 بت ، والذي تم إيقافه رسميًا الآن. يتوفر Windows 11 فقط كنظام تشغيل 64 بت لوحدات المعالجة المركزية 64 بت (ومع ذلك ، سيستمر دعم تطبيقات Windows 32 بت).

ما الجديد في واجهة مستخدم Windows 11؟

عندما تسرب الإصدار الأولي من Windows 11 قبل إعلان Microsoft في يونيو ، أطلق التسريب موجة من التغطية السطحية التي استحوذت على تغييرات بصرية صغيرة. بالنسبة إلى مراقب غير رسمي ، بدا Windows 11 وكأنه حزمة سمات رائعة لنظام التشغيل Windows 10.


هذا ليس هو الحال. هناك بعض التعديلات المرئية الملحوظة لما تسميه Microsoft تجربة مستخدم Windows 11 (UX) ، بما في ذلك الرموز الجديدة بألوان أكثر حيوية وزوايا دائرية ، بالإضافة إلى خط نظام جديد.


يحتوي شريط المهام على زر جديد واحد يفتح جزء الأدوات على الجانب الأيسر من الشاشة. في الوقت الحالي ، على الأقل ، يقتصر اختيار الأدوات المصغّرة في الغالب على خدمات Microsoft. تعد تعديلات شريط المهام الأخرى (باستثناء المحاذاة المركزية الجديدة) طفيفة نسبيًا ، على الرغم من أن القدرة على ضبط رؤية رموز الدرج بدقة وتطبيق الإعدادات السريعة الأكثر وضوحًا وأنظف مرحب به.


بصرف النظر عن المرئيات ، يقوم Windows 11 أيضًا بإجراء بعض التغييرات الجذرية إلى حد ما على الأجزاء الأساسية من Windows UX ، بما في ذلك قائمة ابدأ وشريط المهام. لا يزال الزر "ابدأ" موجودًا على يسار شريط المهام ، ولكن شريط المهام نفسه يتم توسيطه الآن عند الحافة السفلية للشاشة. (هناك إعداد لإعادة كل شيء إلى اليسار إذا كنت لا تشعر بالرغبة في التغلب على ذاكرتك العضلية منذ عقود من البدء في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.)


يؤدي النقر فوق شرائح البدء إلى فتح جزء جديد يشبه بالكاد قوائم التمرير الخاصة بالتطبيقات والأدوات المساعدة الموجودة في قائمة "ابدأ" التقليدية. في Windows 11 ، يتم تقسيم هذه المساحة إلى مستطيلين أسفل مربع البحث ، مع تخصيص النصف العلوي لرموز البرامج والنصف السفلي مخصص لاختصارات المستندات الحديثة. يمكنك تثبيت البرامج في تلك المساحة العلوية وسحبها إلى الترتيب المفضل لديك ، ولكن هذا إلى حد كبير هو مدى خيارات التخصيص للبرامج ، والتي لا يمكن تجميعها في مجلدات فرعية.

القرص الآخر الوحيد لـ Start هو خيار تثبيت بعض مجلدات النظام في الصف السفلي ، بين صورة ملف تعريف المستخدم وزر الطاقة.


يحصل File Explorer على نفس التحديث المرئي مثل باقي أنظمة Windows ، مع شريط مبسط وقوائم مختصرة ؛ وإلا فإنه يحتفظ بالترتيب المألوف المكون من ثلاثة أجزاء. من ناحية أخرى ، يحصل تطبيق الإعدادات على تحول كامل. يوفر جزء التنقل الجديد الموجود على اليسار وصولاً جاهزًا إلى الفئات الرئيسية ، مع وجود أقسام على اليمين تفتح هذه الشريحة حسب الحاجة لتمكين التعديلات على إعدادات النظام وخيارات التخصيص.


على الأجهزة والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس مثل Surface Pro ، ستجد تغييرات كبيرة في طريقة عمل القلم وعناصر اللمس ، مع انتقالات أكثر رشيقة من الكمبيوتر إلى وضع الكمبيوتر اللوحي والعكس. على أجهزة الكمبيوتر التقليدية ذات الشاشات المتعددة ومحطات الإرساء ، أصبح النظام أخيرًا ذكيًا بما يكفي لتذكر ترتيب النوافذ عند إعادة الاتصال.


يتم توسيع خيارات ترتيب النوافذ على شاشات العرض الخارجية الكبيرة بشكل كبير مقارنةً بنظام التشغيل Windows 10. لا تزال اختصارات "المفاجئة" المألوفة تعمل على وضع النوافذ جنبًا إلى جنب ، ولكن تمرير مؤشر الماوس فوق الرمز في الزاوية اليمنى العليا من أي نافذة يعرض خيارات إضافية لترتيب ثلاث أو أربع نوافذ ، كما هو موضح هنا. تتوفر هذه الترتيبات من شريط المهام أيضًا ، مما يتيح لك استعادة ترتيب معين بنقرة واحدة.

على الرغم من تحديث UX الكبير ، ستظل تواجه أماكن تظهر فيها أجزاء من عناصر Windows القديمة وحتى القديمة. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لآخر وحدات البت المتبقية من لوحة التحكم القديمة بالإضافة إلى أي تطبيق تتم استضافته بواسطة Microsoft Management Console (MMC).


متى سيتم إصدار Windows 11 للجمهور؟

تقول Microsoft إن الإصدار الرسمي من Windows 11 (ما تسميه الشركة التوفر العام أو GA) سيكون متاحًا للجمهور ابتداءً من 5 أكتوبر 2021. وسيصل إلى أجهزة جديدة بدءًا من أواخر عام 2021.

المنارة تك

تقول Microsoft إن عملية تحديث أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 والتي تلبي متطلبات أجهزة Microsoft ستمتد حتى عام 2022.


ماذا علي أن أفعل لاختبار Windows 11 اليوم؟

اعتبارًا من يوليو 2021 ، توفر Microsoft إصدارات معاينة من Windows 11 لأي ​​شخص يشترك في برنامج Windows Preview Program ويشترك في قناة Dev. يجب أن تصل المزيد من الإصدارات المصقولة من إصدارات معاينة Windows 11 إلى قناة Beta في أغسطس وسبتمبر.

المنارة تك


ماذا يحدث إذا كان نظامي لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام؟

قبل الإصدار الرسمي من Windows 11 ، يمكن تثبيت إصدارات معاينة Insider على الأجهزة التي لا تفي بالحد الأدنى من متطلبات الأجهزة. عندما يتوفر Windows 11 بشكل عام في أكتوبر ، لن تكون أجهزة الكمبيوتر التي تفشل في تلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام مؤهلة للترقية إلى Windows 11 باستخدام Windows Update. سيُطلب من أصحابها إعادة تثبيت Windows 10.


سيتمكن أولئك الذين لا يقومون بتشغيل إصدارات المعاينة من تنزيل ملف ISO وإجراء ترقية يدوية أو تثبيت نظيف ، على الرغم من أن Microsoft تحذر من أن الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 11 والتي تفشل في تلبية الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة لن يتم دعمها رسميًا. أتوقع أن تستمر أجهزة الكمبيوتر القديمة بهذه الطريقة في تلقي التحديثات جنبًا إلى جنب مع الأجهزة المدعومة ، لكن هذا ليس مضمونًا.


كم سيكلف Windows 11؟

على أي جهاز كمبيوتر به نسخة مرخصة بشكل صحيح من Windows 10 ، ستكون الترقية إلى Windows 11 مجانية.


لم تعلن Microsoft عن أسعار إصدارات Windows 11 للبيع بالتجزئة حتى الآن ، ولكن من المعقول توقع أنها ستكون مطابقة لأسعار إصدارات Windows 10 المقابلة.


هل سيعمل Windows 11 في جهاز افتراضي؟

نعم ، يمكنك تثبيت Windows 11 في جهاز افتراضي. في الواقع ، يمكنك إنشاء TPM ظاهري في جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows 11 يفي بمتطلبات الأجهزة لنظام التشغيل الجديد. في النوع 1 (المعدن العاري) ، مثل Hyper-V الخاص بشركة Microsoft ، ستكون مقيدًا بمتطلبات وحدة المعالجة المركزية نفسها التي تحكم عمليات التثبيت على جهاز كمبيوتر شخصي فعلي. في برنامج Hypervisor من النوع 2 مثل Oracle Virtual Box أو محطة عمل VMware ، قد تتمكن من محاكاة هذا المطلب ، لكن الجهد لا يستحق المخاطرة على الأرجح.


هل ستعمل أجهزتي وتطبيقاتي الحالية مع Windows 11؟

يجب أن تعمل معظم التطبيقات والأجهزة التي تعمل مع Windows 10 كما هو متوقع في Windows 11. ونظام التشغيل الجديد مشابه بدرجة كافية لسابقه بحيث لا تشكل الاختلافات مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات. بالطبع ، الإجابة عن هذا السؤال هي سبب وجود إصدارات المعاينة لدينا ، لذا فإن أفضل طريقة للتحقق من التوافق لجهاز أو تطبيق ما هي تثبيت أحدث إصدار من معاينة Windows Insider ومحاولة تشغيله. (إذا واجهت خطأً ، فتأكد من استخدام تطبيق Feedback Hub لتقديم تقرير.)

google-playkhamsatmostaqltradent