اخر الاخبار
أخبار ساخنة

أصدرت Microsoft أول معاينة لنظام Windows الفرعي لنظام Android

 أصدرت Microsoft أول معاينة لنظام Windows الفرعي لنظام Android

تواصل Microsoft الاقتراب من إتاحة تطبيقات Android على Windows 11 عبر نظام Windows Subsystem الجديد لنظام Android. نشرت الشركة اليوم معلومات على موقع التوثيق الخاص بها للمطورين المهتمين بجلب تطبيقات Android الخاصة بهم إلى Windows 11 عبر النظام الفرعي القادم ، واكتشفتها The Walking Cat.

أصدرت Microsoft أول معاينة لنظام Windows الفرعي لنظام Android


تحديث: أعلنت Microsoft للتو أنها تقدم أول اختبار بناء لنظام Windows الفرعي لنظام Android بالتعاون مع Amazon و Intel. وهي متاحة لمختبري Beta Channel في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي على الأجهزة المؤهلة التي تعمل بمعالجات Intel و AMD و Qualcomm. ومن الغريب أن أولئك الموجودين في قناة Dev سيتمكنون من اختبار ذلك في وقت ما لاحقًا. (عادةً ، تختبر قناة Dev ميزات Windows الجديدة قبل Beta Channel.)


يوضح الدليل المختصر للمطورين كيفية إعداد بيئة التطوير الخاصة بهم وتثبيت Amazon Appstore والتعامل مع اعتبارات توافق الإدخال لأجهزة Windows التي تتضمن لوحات المفاتيح والماوس وإدارة النوافذ.


كما عرفنا منذ عدة أشهر ، في الوقت الحالي ، ستعمل فقط التطبيقات الموجودة في Amazon Appstore مع نظام Windows الفرعي القادم لنظام Android ، مما يعني الرقم الأولي ونوع تطبيقات Android التي ستكون قادرة على العمل على Windows 11 ستكون محدودة. تقول الوثائق ، "في الوقت الحالي ، لا تتوفر سوى مجموعة صغيرة من التطبيقات المحددة بواسطة Microsoft و Amazon."


تحديث: سيتمكن المختبرين الأوائل من الوصول إلى 50 تطبيقًا محددًا من تطبيقات Android ، وفقًا لمدونة Microsoft.


تشير الوثائق الجديدة إلى أن نظام Windows الفرعي لنظام Android "متاح حاليًا فقط من خلال المعاينة في برنامج Windows Insiders Program." ومع ذلك ، اعتبارًا من الآن ، فإن رمز نظام Windows الفرعي لنظام Android ليس في أي تصميمات اختبار Insider خارجي ، بما في ذلك قناة Dev. (أعتقد أن هذا سيحدث في أي يوم الآن ، بالنظر إلى نشر الوثائق.


تحديث: وكنت على حق. انه اليوم.)

في أوائل سبتمبر ، أقر مسؤولو Microsoft بأن نظام Windows الفرعي الموعود لنظام Android لن يكون جاهزًا في الوقت المناسب لإطلاق Windows 11 في 5 أكتوبر ، على الرغم من أن Microsoft كانت تروج لتوفر تطبيقات Android على Windows 11 كميزة رئيسية جديدة لـ نظام التشغيل. كان هناك نظام Windows الفرعي لتطبيق Android placeholder في متجر Microsoft منذ أوائل سبتمبر.


في وقت سابق من هذا العام ، قال مسؤولو Microsoft إن نظام Android الفرعي القادم سيوفر تطبيق وكيل أصلي بين نموذج تطبيق Android ونموذج تطبيق Windows. سيكون هناك جهاز افتراضي يوفر التوافق مع مشروع Android Open Source Project (AOSP) ، والذي يوفر متغيرات مخصصة من Android لا تتطلب دعم خدمات Google Play. يعتمد FireOS من Amazon على AOSP.


تحديث: إليك المزيد من منشور مدونة Microsoft حول المعاينة الأولى لنظام Windows الفرعي لنظام Android. تم تصميم النظام الفرعي لجعله بحيث يمكن تشغيل القائمة المنسقة لتطبيقات وألعاب Android جنبًا إلى جنب باستخدام ميزة Snap Layouts ، المثبتة في قائمة Start أو شريط المهام ، و / أو مدمجة في Alt + Tab وعرض المهام. ستظهر الإشعارات من إشعارات تطبيقات Android في مركز الإجراءات ويمكن مشاركتها باستخدام الحافظة بين تطبيق Windows وتطبيق Android.


سيكون نظام Windows الفرعي لنظام Android تطبيقًا متاحًا من متجر Microsoft. يعمل تطبيق نظام Android الفرعي في جهاز ظاهري Hyper-V ، تمامًا مثل نظام Windows الفرعي لنظام Linux.

google-playkhamsatmostaqltradent