اخر الاخبار
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11

الصفحة الرئيسية

 كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11

هل تريد تجربة Windows 11 بدون مخاطر؟ استخدم Hyper-V لإنشاء جهاز افتراضي حيث يمكنك اختبار نظام التشغيل الجديد دون فقدان الوصول إلى جهاز الكمبيوتر "الحقيقي". لدي هنا تعليمات خطوة بخطوة.

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11


كيف تختبر Windows 11 للتوافق مع التطبيقات الأساسية دون تعريض عملك للخطر؟ بسيط: استخدم النظام الأساسي Hyper-V المدمج على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 لإنشاء جهاز افتراضي وتثبيت Windows 11. يمكنك تشغيل تطبيقاتك وخدماتك الحالية في هذا الجهاز الظاهري دون المخاطرة بسلامة أو استقرار جهاز الكمبيوتر "الحقيقي" الخاص بك .

يعد إنشاء جهاز كمبيوتر افتراضي جديد أمرًا سهلاً ، على افتراض أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالمتطلبات. يجب أن تقوم بتشغيل إصدار أعمال 64 بت من Windows Pro أو إصدار Enterprise ؛ لا يتضمن إصدار Home دعم Hyper-V. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تفي وحدة المعالجة المركزية والأجهزة المرتبطة بها بمتطلبات محددة. تجتاز معظم وحدات المعالجة المركزية الحديثة هذا الاختبار بسهولة. (للحصول على التفاصيل الكاملة ، راجع "تلميح Windows 10: اكتشف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Hyper-V.")


تحتاج أيضًا إلى موارد أجهزة مادية كافية لتخصيصها لجهازك الظاهري. أوصي بما لا يقل عن 8 جيجا بايت من الذاكرة ، إلى جانب مساحة تخزين محلية غير مستخدمة كافية لإجراء تثبيت كامل لنظام التشغيل Windows والتطبيقات ونقاط التفتيش (يجب أن تكون 32 جيجابايت كافية).


أخيرًا ، تحتاج إلى نسخة من ملفات تثبيت Windows 11 بتنسيق ISO. يمكنك الحصول على هذا الملف من صفحة تنزيل Windows 11 من Microsoft عن طريق اختيار خيار تنزيل صورة قرص Windows 11 (ISO).


مع خروج هذه التصفيات من الطريق ، فأنت جاهز للبدء. لاحظ أن جميع الخطوات أدناه تعمل بالطريقة نفسها تمامًا على نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11.


1. انقر فوق ابدأ واكتب Hyper-V في مربع البحث. إذا تم تمكين Hyper-V بالفعل ، فافتح أداة Hyper-V Manager وانتقل إلى الخطوة التالية. إذا رأيت خيار تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيلها ، فانقر لفتح مربع حوار ميزات Windows ، واختر خيار Hyper-V ، وأعد تشغيل الكمبيوتر للمتابعة.


2. في Hyper-V Manager ، تأكد من تحديد اسم الكمبيوتر الخاص بك في الجزء الأوسط ، ثم في جزء الإجراءات على اليمين ، انقر فوق جديد> جهاز ظاهري.


3. في معالج New Virtual Machine ، استخدم الإعدادات التالية:


  • حدد الاسم والموقع - أدخل اسمًا وصفيًا هنا. سيظهر هذا الاسم في نافذة Hyper-V Manager.
  • حدد Generation - اختر Generation 2 هنا. (لن تتمكن من تثبيت Windows 11 على Generation 1 VM ، وهو مخصص فقط لأنظمة التشغيل القديمة.)
  • تعيين الذاكرة - يمكنك استخدام الإعدادات الافتراضية هنا. إذا كان لديك ما لا يقل عن 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الكمبيوتر المضيف ، فإنني أوصي بإدخال 4096 ميجابايت في مربع ذاكرة بدء التشغيل.

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11


تكوين الشبكة - اختر مفتاح افتراضي من القائمة المنسدلة.

  • Connect Virtual Hard Disk - استخدم الخيار الافتراضي ، إنشاء قرص ثابت افتراضي. يمكنك ترك حجمه بأمان عند 127 جيجا بايت. يقوم Hyper-V بإنشاء قرص ثابت افتراضي يتوسع ديناميكيًا يستخدم جزءًا صغيرًا فقط من تلك المساحة.

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11


  • خيارات التثبيت - اختر الخيار الثاني ، كما هو موضح هنا ؛ ثم انقر فوق استعراض واختر Windows 11 ISO من مجلد التنزيلات.

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11


4. انقر فوق "إنهاء" لإنشاء الجهاز الظاهري ، ولكن لا تتصل بـ VM الآن. بدلاً من ذلك ، من Hyper-V Manager ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق VM الذي أنشأته للتو ، وانقر فوق الإعدادات ، وقم بإجراء التعديلات التالية لتجنب جعل Windows 11 يشكو لاحقًا من أن جهاز VM الخاص بك لا يفي بمتطلبات الأجهزة الخاصة به:


  • في جزء الأجهزة على اليسار ، حدد الأمان. بعد ذلك ، في الجزء الأيمن ، انقر فوق تمكين وحدة النظام الأساسي الموثوق به.
كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11

  • حدد المعالج في جزء الأجهزة وقم بتغيير إعداد عدد المعالجات الافتراضية إلى 2.
  • انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات الخاصة بك.

5. انقر نقرًا مزدوجًا فوق VM وانقر فوق Start (ابدأ) للاتصال بالجهاز الظاهري. كن مستعدًا للنقر فوق Virtual Machine Connection والنقر فوق أي مفتاح للتمهيد من قرص DVD الافتراضي الذي قمت بإنشائه باستخدام Windows 11 ISO. يجب أن يفتح ذلك شاشة إعداد Windows الموضحة هنا.

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11


6. اتبع المطالبات لإكمال الإعداد.

إذا قمت بتكوين Windows لاستخدام حساب Microsoft ، فستحتاج إلى إجراء تعديل أخير قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول في جلسة محسّنة واستخدام الجهاز الظاهري في وضع ملء الشاشة: انتقل إلى الإعدادات> الحسابات> خيارات تسجيل الدخول وقم بتشغيل التبديل مطلوب تسجيل الدخول Windows Hello لحسابات Microsoft إلى وضع إيقاف التشغيل.

كيفية إنشاء الجهاز الظاهري المثالي لنظام التشغيل Windows 11


إذا نسيت إجراء هذا الضبط وحاولت تسجيل الدخول باستخدام جلسة محسّنة ، فستجد نفسك عالقًا في شاشة تسجيل الدخول إلى Windows مع ظهور صورة الخلفية فقط. الإصلاح بسيط: من نافذة Virtual Machine Connection ، اختر View ، ثم انقر فوق Enhanced Session لمسح خانة الاختيار والتبديل إلى جلسة أساسية.


سجّل الدخول وقم بإجراء التغيير على إعدادات حسابك ثم استخدم قائمة العرض للرجوع إلى جلسة محسّنة.

google-playkhamsatmostaqltradent