اخر الاخبار
أخبار ساخنة

قم بتنزيل الرسم التخطيطي Samsung Galaxy A31 A315F

الصفحة الرئيسية

 قم بتنزيل الرسم التخطيطي Samsung Galaxy A31 A315F

فيما يلي الرسم التخطيطي الكامل Samsung Galaxy A31 A315F أو دليل الخدمة باستخدام رسم تخطيطي Samsung Galaxy A30 A305F ، احصل على أحدث رسم تخطيطي أو دليل خدمة Samsung Galaxy A31 A315F لحل مشاكل البرامج والأجهزة ، كما ستجد تنسيق Block Diagram File PDF يمكنك استخدام هذا التخطيط لإصلاح التلف الناتج عن الأجهزة ، لتحديد طرق الرسم التخطيطي للكتل ، ولعمل خدعة العبور ، والعثور على تخطيط المكون ، والمخطط التخطيطي ، والرسم التخطيطي للكتل ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ودليل الخدمة.

قم بتنزيل الرسم التخطيطي Samsung Galaxy A31 A315F


إذا كنت تبحث عن رسم تخطيطي أو دليل خدمة Samsung Galaxy A31 A315F بتنسيق pdf ، فما عليك سوى التمرير لأسفل لتنزيل مخطط مخططات Samsung Galaxy A31. ولكن إذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو الرسم التخطيطي ، يمكنك قراءته أدناه.

تلعب الرسوم التخطيطية Samsung A315F دورًا مهمًا في عالم خدمة الهاتف المحمول لأنه بدون المخططات التخطيطية ، فإننا لسنا مثاليين في إجراء التحسينات. لأن مسار الهاتف الذكي ثنائي الفينيل متعدد الكلور يختلف عن الآخر.

ما هو مخطط Samsung Galaxy A31 A315F؟

إذا كنت تقنيًا ، بالطبع ، فأنت معتاد على التخطيطي. دليل في استكشاف أخطاء إصلاح الهواتف الذكية وإصلاحها. أكبر مشكلة في المتطلبات التخطيطية هي صعوبة الحصول على مخطط كامل. ما يتم تداوله على نطاق واسع عادة ما يكون للمستويات 1-3 للحصول على دليل إصلاح لمستوى تلف الواجهة. أو بعض العلامات التجارية ذات المخططات الجزئية التي لا تحتوي على معلومات كاملة. تحاول مخططات بورنيو استكمال احتياجاتك التخطيطية بمعلومات كاملة تصل إلى مستوى استكشاف أخطاء الأجهزة وإصلاحها

ما هي حلول الأجهزة؟

عبارة عن مجموعة من المعلومات المرئية في شكل مسارات ونقاط قياس ومعلومات قيمة للمقارنة ، وهي مفيدة جدًا للفنيين ، وغالبًا ما يحتاج الفنيون في عملهم إلى بيانات مرجعية غير المخططات مثل القيم المرجعية من الآلات العادية ، و أخذ القياسات عن طريق فتح المخططات وتخطيطات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بشكل متكرر.


قم بتنزيل الرسم التخطيطي Samsung Galaxy A31 A315F:

Samsung_A31_A315F_Schematic_Diagram.zip

دليل خدمة Samsung Galaxy A31 A315F - رسم تخطيطي

ابحث عن قائمة بالمحتوى المتاح في دليل خدمة Samsung Galaxy A31 A315F أو مجلد الرسم التخطيطي ، المتوفر مع لقطة الشاشة للتنزيل بواسطة ملف تخطيطي أو ملف zip للرسومات التخطيطية A315F من Samsung A315F.


المحتوى:


1. احتياطات السلامة

2. المواصفات

3. وظيفة المنتج

4. عرض مفكك وقائمة الأجزاء

5. قائمة الأجزاء الكهربائية الرئيسية

6. إصلاح المستوى 1

7. إصلاح المستوى 2

8. إصلاح المستوى 3

9. مرجع الاختصار


Samsung Galaxy A31 A315F رسم تخطيطي كامل

يمكنك تنزيل رابط Mediafire الخاص بمخطط Samsung Galaxy A31 A315F التخطيطي الكامل في حزمة واحدة لتسهيل عملك. لكنني قمت بالفعل بتحميل كل المحتوى بتنسيق ملف واحد تلو الآخر ، يمكنك اختيار أيهما تريد.


المخططات ضرورية في إصلاح لوحة Samsung. لسوء الحظ ، يعد امتلاكها أمرًا غير قانوني. تعتبر ملكية خاصة للشركات التي ينتمون إليها. في هذه الحالة ، أبل. أتذكر الأيام التي كانت فيها المخططات متاحة على نطاق واسع لكل شيء تقريبًا. في هذه الأيام ، ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على مخططات لبعض الأجهزة التي تمتلكها.


كيف تصلح هذه الأشياء بدون مخططات؟ حسنًا ، هذا صعب. تتمثل إحدى الطرق في استخدام جزء جيد معروف من لوحة منطقية جيدة معروفة بنفس المواصفات بالضبط ، ثم مقارنة القراءات بالجزء السيئ. تكمن المشكلة في القيام بذلك في أنه يستغرق وقتًا طويلاً للغاية كما أنه باهظ التكلفة حيث سيتعين عليك شراء لوحات مانحة لكل قطعة من الأجهزة التي تقوم بإصلاحها. باستخدام المخططات ، يكون استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل كثيرًا.

google-playkhamsatmostaqltradent