اخر الاخبار
أخبار ساخنة

سيتم إطلاق الإصدار V20 من DOOGEE بأول شاشة عرض 2K + من OEM وأكثر من ذلك

 سيتم إطلاق الإصدار V20 من DOOGEE بأول شاشة عرض 2K + من OEM وأكثر من ذلك

أعلنت DOOGEE أن أول هاتف سيتم إطلاقه في عام 2022 سيطلق عليه V20. لا يقتصر الأمر على الترويج لهذا الجهاز الآن باعتباره أول جهاز عرض 2K من علامته التجارية فحسب ، بل ستكون اللوحة المعنية AMOLED عالية الجودة ، وستجدها في هيكل مع تصنيفات متانة نموذجية للهاتف الصلب. سيحتوي V20 أيضًا على 5G ، بالإضافة إلى ميزات رئيسية أخرى محتملة.

غالبًا ما يجد العديد من المستهلكين المهتمين بهاتف ذكي من النوع "المتين" أنه يتعين عليهم التنازل من حيث جودة العرض ، وغالبًا ما يكونون محظوظين للعثور على جهاز جديد مزود بشاشة FHD + حتى في عام 2021. ومع ذلك ، تدعي DOOGEE حل هذه المشكلة مع الجهاز القادم. V20.

سيتم إطلاق الإصدار V20 من DOOGEE


قد تمثل شاشة هذا الهاتف الذكي مقاس 6.43 بوصة قفزة كبيرة في مواصفات شاشة الهاتف الصعبة ، حيث سيتم تصنيعها من نفس E4 AMOLED الذي تم وصفه كميزة بارزة لأجهزة Android الرائدة اعتبارًا من عام 2020 فصاعدًا. علاوة على ذلك ، يوصف بأنه يحتوي على دقة 2K + لتتماشى مع نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9.


تُظهر المضايقات الجديدة لـ DOOGEE V20 أيضًا أن الشاشة المتميزة بشكل غير عادي تحتوي أيضًا على ثقب محدث لكاميرا الصور الشخصية الخاصة به. هذا ليس كل شيء ، على الرغم من ذلك: أضافت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية أيضًا شاشة عرض ثانوية خلفية مقاس 1.05 بوصة ، موضوعة بجوار عدسات ثلاثية كبيرة لإكمال مظهر Mi 11 Ultra-esque.


لقد تركتنا DOOGEE لتخمين باقي مواصفات V20 في الوقت الحالي ، بما في ذلك تلك الخاصة بالكاميرات. ومع ذلك ، فقد كشفت بالفعل أنه مهما كانت شركة نفط الجنوب التي اتضح أنها تدعم 5G "المزدوجة". ويلاحظ المصنّع الأصلي للجهاز أيضًا أن الأجزاء الداخلية للهاتف القادم سيتم وضعها في "طبقة نهائية من ألياف الكربون من الدرجة الفضائية" والتي تمنح تصنيفات الحماية ضد دخول IP68 و IP69K و MIL-STD-810G المتوقعة من فئتها.


وبالمثل ، لم يتم الإعلان عن أسعار DOOGEE V20 حتى الآن ، وقد لا يتم الكشف عنها حتى عام 2022. في غضون ذلك ، تحتفظ بهبة لجوائز تشمل فرصة طلب هاتف متين 2K + القادم مقابل 1 دولار أمريكي على موقع الشركة المصنعة للمعدات الأصلية. .

يبدو DOOGEE V20 مثل الرائد Xiaomi من الخلف. (المصدر: DOOGEE)

google-playkhamsatmostaqltradent