اخر الاخبار
أخبار ساخنة

أخر تحديث Chromecast مع Google TV

 أخر تحديث Chromecast مع Google TV 

تأتي Dolby Vision المحسّنة إلى Chromecast

أخر تحديث Chromecast مع Google TV

بعد ستة أشهر من عدم وجود أي شيء تقريبًا ، تمت معالجة Chromecast مع مالكي Google TV أخيرًا لتحديث جديد ، وهو تحديث جيد جدًا. يضيف التحديث تشغيل Dolby Vision أفضل على بعض التطبيقات ، بالإضافة إلى تحسينات التخزين والأمان لجهاز البث.


وفقًا لما أفاد به مجتمع Android ، فإن التحديث يصل إلى حوالي 158 ميجابايت ، وهو ما لا يبدو كثيرًا حتى تتذكر Chromecast مع سعة تخزينية تافهة تبلغ 8 جيجابايت في Google TV. ومع ذلك ، فإن أحد التحسينات الكبيرة التي يجلبها التحديث هو تحسين التخزين بشكل أفضل ، وقد أبلغ المستخدمون عن الحصول على 200-300 ميجابايت إضافية للعب بها بعد التحديث.


يجلب التحديث أيضًا بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في جودة الحياة على Chromecast مع Google TV ، بما في ذلك ترميز فيديو DRM أفضل بالإضافة إلى قائمة مخصصة "إلغاء تثبيت التطبيقات" ، وهو أمر فوجئنا حقًا أن جهاز البث لم يكن موجودًا حتى الآن.

ليس كل الورود ، رغم ذلك. لا يُجري التحديث أي تغييرات على Chromecast مع نظام تشغيل Google TV. بدلاً من ذلك ، لا يزال يعمل على نظام Android 10 القديم نوعًا ما ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء نظرًا لأن عصا البث ليست قديمة. ومع ذلك ، فقد تم تحديث تصحيح الأمان على الأقل إلى إصدار أكتوبر 2021 ، مما يجعل الجهاز أكثر أمانًا من أي وقت مضى.

إذا كنت تمتلك Chromecast مع Google TV ، فربما لم يتم تثبيت التحديث نفسه. تأكد من حصولك على آخر تحديث من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات على جهازك ، متبوعًا بالنظام ، ثم حول ، وأخيراً تحديث النظام. وبالطبع ، تأكد من حصولك على 158 ميغا بايت من المساحة اللازمة لتثبيت التحديث.


التحليل: أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا؟

بعد ما يقرب من ستة أشهر من صمت الراديو ، بدأنا نشعر بالقلق من أن Google قد تركت Chromecast مع مالكي Google TV في مأزق ، الأمر الذي كان سيكون غريبًا بعض الشيء بالنظر إلى أنه لا يزال أحدث طراز في قائمة الشركة من أجهزة البث. على الرغم من نصف عام من عدم النشاط ، يسعدنا أن نرى أخيرًا تحديثًا ، مهما كان صغيراً.


لا يزال هناك مجال للتحسين بالطبع. إنه لأمر محير تمامًا أن Chromecast مع Google TV لا يزال يعمل على Android 10. فهذان إصداران قديمان. نأمل أن يصل Chromecast Ultra 2 المشاع مع نظام التشغيل Android 12 الأكثر حداثة وأمانًا. ناهيك عن مساحة تخزين أكبر بكثير.


الائتمان حيث يستحق ، نحن نحب أن نرى تحسينات على Chromecast مع تشغيل Dolby Vision من Google TV ، مما يجعله متاحًا على المزيد من التطبيقات وبجودة أفضل بشكل عام. قد يساعد ذلك في جعل الجهاز متوافقًا مع الأجهزة فائقة الجودة مثل Nvidia Shield TV أو Apple TV 4K.


أسعار الاشتراك في Google Chromecast اليوم مع Google TV

أخر تحديث Chromecast مع Google TV
google-playkhamsatmostaqltradent