اخر الاخبار
أخبار ساخنة

كيف يمكن للمسوقين التكيف مع التغييرات المحلية لتحسين محركات البحث من Google

 كيف يمكن للمسوقين التكيف مع التغييرات المحلية لتحسين محركات البحث من Google

يجب أن تستعد مُحسّنات محرّكات البحث للتغييرات القادمة في المراجعات المحلية وبطاقات المعلومات وشاشات عرض الجوّال.

قالت أماندا جوردان ، مديرة البحث المحلي في LOCOMOTIVE Agency ، في جلستها في SMX Next ، "لقد غيّر COVID نفسه الطريقة التي يتفاعل بها الأشخاص مع الشركات عبر الإنترنت" ، مما يعني أن محركات البحث والشركات والمسوقين يجب أن يركزوا على تلبية تلك المطالب والاحتياجات ".

كيف يمكن للمسوقين التكيف مع التغييرات المحلية لتحسين محركات البحث من Google


لقد غيرت أحداث 2020 كيفية عمل الشركات المحلية وكذلك نتائج بحث Google. وعلى الرغم من أن هذه التحولات مصممة لتسهيل البحث على المستهلكين ، إلا أن العديد من الشركات قد فوجئت بفقدان الرؤية على Google.

يحتل المسوقون المحليون موقع الصدارة في تحديثات SERP هذه ، مما يساعد العملاء على التكيف مع التغييرات في الميزات مثل ملف تعريف Google Business (المعروف سابقًا باسم Google My Business) وخرائط Google. لكن الاختلافات في هذه التحديثات لا تضيع على محترفي التسويق المحليين.


قال جوردان: "تعمل Google ، كما هو الحال دائمًا ، على تغيير التنسيق واختبار أشياء جديدة ، لذلك ليس من المستغرب". "الشيء الذي وجدته أكثر إثارة للاهتمام هو التغييرات على المراجعات وبطاقة المعلومات."


لمساعدة كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين على التنقل في هذه التطورات ، قدم الأردن الإستراتيجيات التالية.


تحسين جودة الاستعراضات المحلية

قال جوردان: "جمعت Google المراجعات معًا حسب الموضوع". "هذا هو أحد تلك التحديثات التي تم ذكرها في جدول زمني. يمكنك أن ترى أن هناك شارة جديدة للتعليقات الجديدة ".


يبدو أيضًا أن Google تعيد تنظيم كيفية عرض تقييمات الجهات الخارجية.


قال جوردان: "ستستمر أهمية تقييمات الأطراف الثالثة لأن هذه المراجعات تظهر في لوحة المعلومات". "يتم عرضها في نتائج البحث المجانية العادية ، لذلك من المهم معرفة موقفك".

تلعب موضوعات المراجعة والمصادر والأهمية والحداثة دورًا رئيسيًا في كيفية ترتيب الخوارزمية المحلية لها. يجب أن يعرف المسوقون مكانة عملائهم فيما يتعلق بكل من هذه العوامل وأن يساعدوا في تسهيل إنشاء مراجعات الجودة.


قم بتحرير بطاقات المعلومات الخاصة بك باستخدام مصادر في الموقع وخارجه

تعمل Google على تجديد بطاقة المعلومات المحلية الخاصة بها بطرق رئيسية. يبدو أنها تتشكل في "كيانها الخاص ، والذي يتضمن الكثير من بيانات الطرف الثالث" ، كما يقول جوردان. هذا يعني أن المزيد من معلومات لوحة عملائك قد تأتي من مصادر لا يمكنك الوصول إليها.


قال جوردان: "بينما قد تبدو هذه الأشياء خارجة عن سيطرتنا ، في بعض الأحيان يمكننا التأثير على ما تستخدمه Google".


في ما يلي بعض المجالات التي يوصي الأردن المسوقين بالتحقق مما إذا كانت لوحاتهم تحتوي على بيانات غير دقيقة من مصادر عبر الويب:

كيف يمكن للمسوقين التكيف مع التغييرات المحلية لتحسين محركات البحث من Google


مصادر في الموقع

  • مخطط
  • محتوى الموقع
  • توجيهات الروبوت
  • استكمال الملف التجاري على Google

مصادر خارج الموقع

  • مواقع الصناعة
  • مراجعات الطرف الثالث
  • مراجعات جوجل

قم بإجراء تصحيحات لمصادر البيانات الخاصة بك واختبر ظهور بطاقة المعلومات الخاصة بك عندما يكون ذلك ممكنًا. حتى إذا بدت التصحيحات صغيرة ، فلا يزال بإمكان Google العثور على المعلومات الجديدة إذا تم إجراء التغييرات في أحد هذه المجالات الرئيسية.


استعد للتكيف مع تغييرات SERP للجوال

المعلومات التجارية ليست الشيء الوحيد الذي يتغير في هذا المشهد المحلي ؛ كما أن تخطيطات SERP للجوال تتغير أيضًا. بينما يعرف المسوقون أن هذا يحدث ، بدأت SERPs في تحويلها بشكل متكرر - وليس دائمًا للأفضل.


سلطت جوردان الضوء على حالة فقدت فيها إحدى اللوحات المحلية لعملائها بعض المعلومات المهمة: "كان لدينا عميل لا تظهر روابط مواقعه على الجوال فقط إذا بحثت من مدينتهم ؛ في أي مكان آخر في العالم كان كل شيء على ما يرام ".


قد تبدو مشكلات SERP المحلية مثل هذه معقدة في الإصلاح ، ولكن يمكن للمسوقين استخدام رؤى من تحليل المنافسين لتحديد أفضل مسار للعمل. في حالة جوردان ، عمل فريقها على تحديث اللوحة المحلية لعملائهم بحيث تشمل كل عنصر يستخدمه المنافس.


تجدر الإشارة إلى أن Google غالبًا ما تختبر النتائج المحلية ، مما قد يؤدي إلى تغييرات مؤقتة في كيفية عرضها في SERPs.


المضي قدمًا في تحسين محركات البحث المحلية

قالت جوردان: "ستواصل Google التركيز على السمعة عبر الإنترنت ومشاعر العملاء" ، مشيرة إلى ما تعتقد أنه يجب على المسوقين توقعه من SERPs المحلية في المستقبل. يمكن أن يساعد إشراك العملاء في مجالات التركيز هذه في إثبات حملاتهم في المستقبل على المدى الطويل.


ستتطلب هذه التغييرات على SERPs المحلية ، إلى جانب زيادة الميزات التي تركز على شراء المنتجات وحجز المواعيد ، أن يصبح المسوقون أكثر قدرة على التكيف. ولكن إذا قدمت Google بيانات قابلة للتنفيذ على طول الطريق ، فيمكن للشركات أن تطمئن إلى أنها ستكون جاهزة لما سيحدث بعد ذلك.


قال جوردان: "آمل أن تتحسن رؤى Google للأنشطة التجارية بحيث تظهر الاتجاهات وتجربة المستخدم وتجربة العملاء في لوحتك" ، "حتى تتمكن من الاطلاع على تلك البيانات وإجراء تغييرات في عملك . "

موضوعات قد تعجبك :

google-playkhamsatmostaqltradent