اخر الاخبار
أخبار ساخنة

أفضل 10 بدائل لـ Tumblr مجانًا (محدث) 2022

 أفضل 10 بدائل لـ Tumblr مجانًا (محدث) 2022

هل تبحث عن أفضل بدائل Tumblr؟ اليوم ، سأشارك أفضل 10 مواقع مثل Tumblr المتاحة مجانًا. يمكن أن تساعدك منصات CMS هذه في إنشاء مدونات سريعة الاستجابة باستخدام واجهة مستخدم رائعة.

أفضل 10 بدائل لـ Tumblr مجانًا (محدث) 2022
إذا تحدثنا عن مشاركة الأفكار عبر الإنترنت ، فهناك العديد من المنصات لمشاركة الوسائط المتعددة والآراء. الأكثر شعبية بين جيل الألفية تشمل Facebook و Instagram و Twitter.

ومع ذلك ، لم يتم إنزال Tumblr من قبل أي منهم. إنه يحمل الميزات والعروض الفريدة بين المستخدمين.

أفضل 10 بدائل تمبلر في عام 2022

يحتوي Tumblr على أكثر من 400 مليون مشاهدة شهريًا كواحد من أكبر منصات المدونات الصغيرة. يمكن للمستخدم مشاركة النصوص والصور والوسائط المتعددة الأخرى بمساعدة لوحة معلومات سهلة الاستخدام.

ومع ذلك ، لا يحب الجميع تمرير المشاركات على Tumblr وقد يبحثون عن بديل. إذا كنت أحدهم ، فقد توصلت إلى أفضل 10 بدائل لـ Tumblr في هذه المقالة. لقد قمت مؤخرًا بمشاركة مولدات البريد الإلكتروني المزيفة.

1- ووردبريس WORDPRESS

عند الحديث عن التدوين ، لا يمكن لأحد أن ينسى WordPress أبدًا. بصفته النظام الأساسي الأكثر شيوعًا للتدوين ، فهو أحد أفضل بدائل Tumblr.

يأتي في نوعين رئيسيين ، نظام إدارة المحتوى المجاني والمفتوح المصدر المستند إلى البرامج النصية ومنصة التدوين المجانية. تساعد هذه المتغيرات المستخدم على إنشاء مدونة في غضون دقيقتين.

ووردبريس WORDPRESS

يوفر النظام الأساسي خيارات تخصيص رائعة ، وذلك بفضل السمات الرائعة والمكونات الإضافية. تحتوي المنصة على كل شيء لتوفره لك ، من تكامل الوسائط الاجتماعية ، وتحسين محركات البحث ، ودعم المستخدمين المتعددين ، والفئات المخصصة ، والقوائم ، وما إلى ذلك.

ربما يكون هذا هو أفضل نظام أساسي للأفراد الذين بدأوا للتو في التدوين. لقد شاركت أيضًا بدائل YOPmail لرسائل البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها.

2- المدونة BLOGGER

أثناء البحث عن نظام أساسي لبدء التدوين ، يظهر Blogger من العدم. أحد أكثر المنصات شيوعًا المتاحة لنشر مدونات مثيرة.

يُسمح للمستخدم بإنشاء 100 مدونة مجانية لكل حساب. ومع ذلك ، فإن واجهة النظام الأساسي سهلة الاستخدام لدرجة أنه حتى الشخص الذي لا يمتلك معرفة تذكر بالإنترنت يمكنه تشغيلها.

المدونة BLOGGER

يحتوي Blogger المملوك لشركة Google على مجموعة متنوعة من الميزات القيمة المفقودة على الأنظمة الأساسية الأخرى. حسنًا ، يتضمن تتبع حركة المرور وعدد مرات المشاهدة على كل صفحة والإحصاءات الشخصية. يساعد المنشئ على كتابة المزيد حول الموضوعات التي يزورها الأشخاص بشكل متكرر.

3- متوسط MEDIUM

تم إطلاق موقع Medium في عام 2014 ، وسرعان ما اكتسب شعبية واحترامًا لمحتواه. أكثر ما يميز هذه المنصة هو أنها تستخدم جودة المحتوى كعامل ترتيب.

أيضًا ، تعد كيفية اتصال القصص بالمستخدمين أمرًا حيويًا في ترتيب المحتوى قبل كل شيء. وبالتالي ، فهي وسيلة رائعة للكتاب والمؤلفين من كل مكان.

متوسط MEDIUM

مع الحد الأدنى من الواجهة ، يسمح لك Medium بمشاركة الروابط ، وتعيين الرؤية ، وتعيين العلامات ، والنشر بكفاءة ، وما إلى ذلك. مع خيار إعداد مجال مخصص ، يصبح هذا منصة مذهلة للمنافسة معها.

4- Ghost

Ghost عبارة عن منصة تدوين مجانية مفتوحة المصدر تعمل على بيئة Node.JS. وبالتالي ، فإن النظام الأساسي أكثر استجابة عند مقارنته بأفضل بدائل Tumblr الأخرى.

تم تصميم النظام الأساسي مع فكرة جعل كتابة وتحميل المحتوى بسيطًا قدر الإمكان. هذه المنصة ، تمامًا مثل WordPress ، تأتي في شكلين مختلفين. أحدهما عبارة عن إصدار مستضاف على خادم الويب ، ويبدأ الإصدار الآخر المستضاف ذاتيًا بسعر 19 دولارًا و 5 دولارات على التوالي.

الشبح Ghost

المنصة لديها تطوير نشط. هذا يعني أنه سيكون لديك الكثير من تطبيقات الجهات الخارجية وأدوات التحليلات وأدوات المطورين الأخرى. للبدء ، تحقق من الإصدار التجريبي من Ghost.

5- مستودون Mastodon

يشبه Mastodon كلا من التطبيقات ، Twitter و Tumblr. إن عملية النشر ، واتباع الأشخاص ، ومتابعة الآخرين لها نفس الشعور. مع وجود عدد كبير من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم ، يعد هذا أحد أفضل بدائل Tumblr.

يمكنهم رؤية مشاركاتك وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها ومشاركتها عبر الإنترنت. سواء كان ذلك في مشاركة المستخدم أو أسئلة المنتديات ؛ للمستخدم الحرية في مشاركة المحتوى بشكل احترافي.

مستودون Mastodon

الميزة الأكثر بروزًا في Mastodon هي مجموعات المستخدمين والمجتمعات. بهذه الطريقة ، فإن إنشاء مجموعة لمساعدة الجميع في مجال تخصصك سيمنحك جمهورًا عريضًا.

6- شارك Sharesome

يعد Sharesome عبارة عن منصة وسائط اجتماعية للبالغين مجانية الاستخدام ، وهو بديل رائع لـ Tumblr. تتيح هذه المنصة للمستخدمين إنشاء محتوى والتفاعل مع مستخدمين آخرين عبر الإنترنت.

هذه واحدة من الأنظمة الأساسية الفريدة المتوفرة في هذه القائمة. يعرض الموقع على المستخدم أن يكون مجهول الهوية حتى يريد الكشف عن هويته. لذلك ، أثناء تصفح محتوى NSFW ، لا داعي للقلق بشأن تفاصيله الشخصية.

شارك Sharesome

يمكن للمستخدم مشاركة ملفات GIF وتحميل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك دون استخدام عنوان البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، بعد إطلاقها في عام 2018 ، اكتسبت المنصة جمهورًا واسعًا بلغ 2.5 مليون مستخدم.

7- بوثافين Posthaven

أثبت Posthaven بديلاً رائعًا لـ Tumblr. تتيح هذه المنصة للمستخدمين إنشاء 10 مدونات لكل حساب. كل منشور مدونة محمي بكلمة مرور.

يتم إرسال أي نشاط يحدث مع المنشور ، مثل الإعجابات والتعليقات والمشاركات وما إلى ذلك ، على الفور إلى المستخدم. يتقاضى موقع الويب رسومًا قدرها 5 دولارات شهريًا. ومع ذلك ، فإن هذه الرسوم تستحق كل بنس.

بوثافين Posthaven

لقد وعدوا بأنه لا يمكن شراء المنصة أو بيعها لأي شركة أو فرد آخر. وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن المحتوى والمال الخاصين بك.

8- فليكر FLICKR

FLICKR هذه هي أفضل منصة لجميع المصورين والمصورين السينمائيين للتفاعل مع أشخاص مشابهين لك. بصراحة ، إنها منصة تدوين مثالية لهم. يمكنهم مشاركة الصور مجانا.

بوثافين Posthaven

يعد نشر الصور كفرد أو مجموعة أمرًا مرنًا جدًا على المنصة. ومع ذلك ، مساحة التخزين محدودة. للترقية إلى سعة تخزين غير محدودة ، يمكن للمستخدم شراء اشتراك مميز.

9- Reddit

بديل Tumblr الممتاز الذي يهمله معظمنا هو Reddit. هذه واحدة من أفضل المنصات لكتابة ومناقشة الموضوعات الشائعة. بمجرد أن تتنقل عبر الصفحة الرئيسية ، ستكون هناك مناقشات حول المنشورات حول الموضوعات الساخنة.

Reddit

كمستخدم ، يمكنك التصويت والتعليق ومشاركة نفس الشيء في ملفك الشخصي. الميزة الأكثر روعة في Reddit هي إنشاء مجتمعات. إذا كنت مهتمًا بموضوع ما ، فهناك فرصة لمجتمع موجود بالفعل لمناقشة نفس الموضوع. وبالتالي ، فإن subreddits أو هذه المجتمعات يمكن أن تستفيد بشكل كبير كمنشئ محتوى.

10- Soup

باسم فريد ومثير ، يعد Soup منصة مختلفة قليلاً عن Tumblr. ومع ذلك ، تبدو واجهة المستخدم والميزات متشابهة مع بعضها البعض. يمكن للمستخدم نشر أشياء مختلفة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والاقتباسات والصوت والأحداث وما إلى ذلك ، بكل سهولة.

Soup

يمكن استخدام هذه المنصة كسجل قصاصات شخصي. يُسمح للمستخدم بحفظ المحتوى المفضل لديه وإعداد الحساء. هذه هي الطريقة التي يتم بها تبرير الاسم. إنه أحد أفضل بدائل Tumblr المتاحة مجانًا.

الحكم النهائي

تمبلر موجه نحو المدونين العاديين وجيل الألفية. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن جمهور محترف ومحب للمرح ، فإن Tumblr ليس خيارًا جيدًا. وبالتالي ، يمكنك تجربة أحد أفضل بدائل Tumblr.

هل فاتني البديل المفضل لديك لـ Tumblr؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه. سأدرج الأكثر تعليقًا كخيار مكافأة في القائمة.

google-playkhamsatmostaqltradent