اخر الاخبار
أخبار ساخنة

أفضل 6 برامج إنشاء مواقع الويب المجانية

 أفضل 6 برامج إنشاء مواقع الويب المجانية

أفضل 6 برامج إنشاء مواقع الويب المجانية

أنت تدير شركة صغيرة وتبحث في نفس الوقت عن موقع ويب. تتضمن خطوتك التالية البحث على الإنترنت عن كيفية إنشاء موقع ويب ، أليس كذلك؟ كل ما تجده هو شيء واحد ، "يجب أن تتعلم كيفية البرمجة". المشكلة هي أنك جاهل عندما يتعلق الأمر بالبرمجة ؛ وبالتالي ، فإنك تدفع الكثير من الدولارات لمصمم الويب لبناء موقع الويب الخاص بك. الخبر السار هو أن هذا السيناريو لم يعد موجودًا. كل تحية لمنشئي مواقع الويب المجانية.

هنا قمنا بصياغة بعض أفضل برامج إنشاء مواقع الويب المجانية التي يمكن أن تجعل مهمة موقع الويب الخاص بك سهلة ؛

موقع Wix ويكس

لدى Wix حوالي 180 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ومن المعروف أنه أفضل خيار مجاني لبرنامج إنشاء مواقع الويب. ليست هناك حاجة إلى مهارات البرمجة هنا ، حيث يتيح لك خيار السحب والإفلات إنشاء موقع ويب دون متاعب. يجب عليك تحديد فئة موقع الويب ، وتقوم الصناعة وتصميم Wix للذكاء الاصطناعي بالعمل نيابة عنك.

يوفر لك نسخته المجانية مساحة تخزين تبلغ 500 ميجابايت وخدمات استضافة ومجال مجاني ويسمح لك أيضًا بتضمين صور خالية من حقوق الملكية على موقع الويب من مكتبة Wix الخاصة بك. يقوم Wix أيضًا بإعداد النسخ الاحتياطية التلقائية عندما يتوقف الكمبيوتر المحمول عن العمل. يساعدك Wix على دمج منصات الوسائط الاجتماعية مثل LinkedIn و Facebook للوصول إلى مستوى عالٍ. تتضمن الخطة المتميزة للمنصة 35 جيجا بايت وعرض نطاق ترددي غير محدود ومجال شخصي.

موقع ووردبريس WordPress

64 مليون مستخدم نشط لـ WordPress في جميع أنحاء العالم يجعلونه أكثر برامج منصات إنشاء مواقع الويب المجانية شمولاً. يقدم منشئ مواقع الويب هذا أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي تمنحك ترتيبًا أفضل في عمليات بحث Google. لا يقتصر WordPress على لغة واحدة ؛ يدعم حوالي 65 لغة ، لذا يمكنك حتى إنشاء موقع ويب متعدد اللغات.

يقدم WordPress أربع خطط مدفوعة ، وسعة تخزين 3 جيجابايت في نسخته المجانية ، ويسمح بأكثر من 58000 مكونًا إضافيًا يمكنك من خلالها التحكم الكامل في موقع الويب الخاص بك.

  علاوة على ذلك ، يقدم WordPress شهادة SSL مجانية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن بياناتك. كما دخلت في شراكة مع PayPal للتعامل مع المدفوعات المتعلقة ببيع المنتجات والخدمات.

موقع ويبلي Weebly

يتيح لك Weebly الاختيار من بين 50 نموذجًا لتصميم موقع الويب الخاص بك ، كما ينظم قوالب في فئات مختلفة مثل المدونات والمحافظ والأعمال. من خلال نسخته المجانية ، يمكنك البيع ، وأثناء الكتابة ، يدعم منشئ موقع الويب حوالي 30 مليون موقع. تتوفر معالجة PayPal لهذا الخيار في 25 دولة

تتوفر خدمات مثل دعم الدردشة والمجتمع ودعم البريد الإلكتروني في الإصدار المجاني ، كما أن الدعم عبر الهاتف قابل للتطبيق في الخطط المدفوعة ، لذا استمتع بحلول تسويقية متكاملة مثل حملات البريد الإلكتروني وإعلانات Facebook في هذا الخيار. يمكنك إنشاء موقع ويب جذاب من خلال أدوات مثل تخطيط الشبكة وخلفيات الصور الشاملة.

موقع ويب نود Webnode

يوفر Webnode إنشاء مواقع ويب بحوالي 20 لغة ، كما يتم منحك دعمًا شاملاً بكل لغة. كما أن لديها جهاز تعقب للتخزين يمكنك من خلاله مراقبة مقدار التخزين الذي تم استخدامه.

علاوة على ذلك ، إذا لم تتمكن من إصلاح أي خطأ ، يمكنك استعادة إصدار سابق بسرعة ، ولكن لاستخدام هذه الأداة ، يلزم وجود خطة مدفوعة. يمكّنك Webnode أيضًا من إعداد 100 حساب بريد إلكتروني مختلف ، مع 1 غيغابايت من التخزين في كل حساب.

موقع Strikingly

هذا هو الخيار الأنسب للأفراد لبناء موقع من صفحة واحدة. يأتي منشئ موقع الويب أيضًا بميزة جولة داخلية حتى تتمكن من التعرف على الخدمات. بمجرد أن يصبح موقع الويب الخاص بك مباشرًا ، يمكنك تغيير القوالب عدة مرات كما تريد. اللافت للنظر هو الموقع الوحيد الذي يقدم هذه الميزة.

في خطتها المجانية ، يمكنك إنشاء أي عدد تريده من مواقع الويب ، بنطاق ترددي يبلغ 5 جيجا بايت كل شهر. علاوة على ذلك ، يمكنك بيع منتج واحد لكل موقع ولكن يمكنك إنشاء صفحات متعددة من مواقع الويب في الإصدار المدفوع. ليس ذلك فحسب ، فهو يأتي مع عرض نطاق ترددي يبلغ 50 جيجابايت شهريًا ومجال مخصص في الإصدار المدفوع حيث يمكن بيع خمسة منتجات على الموقع الإلكتروني.

موقع Elementor

يأتي Elementor بواجهة منفصلة للصفحات والمشاركات. هذا هو المنشئ الذي يعمل في الواجهة الأمامية ؛ ومن ثم النتيجة متاحة على الفور. يمكّنك من الاختيار من بين 90 عنصرًا ، بما في ذلك الدوارات والصور والشهادات وما إلى ذلك ، لتصميم موقع الويب.

يمكن أن يعمل مع جميع سمات WordPress ويقدم 150 نموذجًا و 300 نموذجًا مدفوعًا من مكتبته. يتيح لك خيار المعاينة المباشرة عرض موقع الويب كزائر. الأهم من ذلك ، يقدم Elementor ميزة WooCommerce builder الجديدة للمهام.

هذه بعض من أفضل برامج إنشاء مواقع الويب المجانية التي يمكنها تسهيل مهمتك ومساعدتك في إنشاء موقع ويب جذاب حيث يمكن للزوار تصفح الأشياء وزيادة حركة المرور.

google-playkhamsatmostaqltradent