اخر الاخبار
أخبار ساخنة

ما هو nft ان اف تي و افضل طرق الربح من nft

ما هو nft ان اف تي و افضل طرق الربح من nft

ما هو nft ان اف تي و افضل طرق الربح من nft

ما هو NFT وكيف يعمل NFT؟ الدليل النهائي

تخيل شراء قطعة من الأعمال الفنية الرقمية على الإنترنت بسعر معقول والحصول على رمز رقمي فريد معروف يثبت سلطتك على العمل الفني الذي اشتريته. ألن يكون رائعًا؟ حسنًا ، هذه الفرصة موجودة الآن ، بفضل NFTs.

تأخذ NFTs حاليًا عالم الفن الرقمي والمقتنيات بعاصفة. تمامًا كما اعتقد الجميع في جميع أنحاء العالم أن Bitcoin هي الحل الرقمي للعملة ، يتم الآن تقديم NFTs كإجابة رقمية للمقتنيات. نتيجة لذلك ، يرى الفنانون الرقميون حياتهم تتغير بفضل المبيعات الضخمة لجمهور التشفير الجديد.

إذا كنت مهتمًا بـ NFTs وترغب في استكشاف المزيد حول ماهيتها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. دعنا نتعمق ونرى ما يدور حوله كل هذا العناء!

ما هو NFT؟

NFT تعني الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ، والتي يتم إنشاؤها بشكل عام باستخدام نفس نوع البرمجة المستخدمة في العملات المشفرة. بعبارات بسيطة ، تعتمد أصول التشفير هذه على تقنية blockchain. لا يمكن تبادلها أو تداولها بشكل مكافئ مثل أصول التشفير الأخرى.

مثل Bitcoin أو Ethereum. يمثل مصطلح NFT بوضوح أنه لا يمكن استبداله أو استبداله لأنه يحتوي على خصائص فريدة. العملة المادية والعملات المشفرة قابلة للاستبدال ، مما يعني أنه يمكن تداولها أو تبادلها مع بعضها البعض.
  • يرمز NFT إلى رمز غير قابل للاستبدال ، مما يعني أنه لا يمكن استبداله أو استبداله لأنه يحتوي على خصائص فريدة.
الميزات الرئيسية لـ NFT -

  • الأصول الرقمية - NFT هو أصل رقمي يمثل مقتنيات الإنترنت مثل الفن والموسيقى والألعاب بشهادة أصلية تم إنشاؤها بواسطة تقنية blockchain التي تقوم عليها Cryptocurrency.
فريد - لا يمكن تزويره أو التلاعب به بطريقة أخرى.
  • التبادل - تتم عمليات تبادل NFT مع العملات المشفرة مثل Bitcoin على مواقع متخصصة.
  • تعد Cryptopunks مثالًا بارزًا على NFT. تمكنك من شراء وبيع وتخزين 10000 قطعة مقتنيات مع إثبات الملكية.

كيف يعمل NFT؟

الآن بعد أن اتخذت خطواتك الأولية في فهم ماهية NFT ، يجب عليك الاستمرار والتعرف على كيفية عمل NFT.
  • توجد غالبية NFTs في blockchain للعملات المشفرة Ethereum ، وهو دفتر الأستاذ العام الموزع الذي يسجل المعاملات.
  • NFTs هي رموز فردية تحتوي على معلومات قيمة مخزنة فيها.
  • نظرًا لأنها تحمل قيمة يحددها السوق والطلب بشكل أساسي ، يمكن شراؤها وبيعها تمامًا مثل الأنواع المادية الأخرى للفنون.
  • تسهل البيانات الفريدة لـ NFTs التحقق من ملكيتها والتحقق من صحتها ونقل الرموز المميزة بين المالكين.
أمثلة على NFT
عالم NFT جديد نسبيًا على الناس. فيما يلي بعض الأمثلة على NFTs الموجودة اليوم:
  • تحصيل رقمي
  • أسماء المجال
  • ألعاب
  • مقالات
  • أحذية رياضية في خط الموضة

ما هو استخدام NFT؟

غالبًا ما يستخدم الأشخاص المهتمون بتداول العملات المشفرة والأشخاص الذين يحبون جمع الأعمال الفنية NFTs. بخلاف ذلك ، له بعض الاستخدامات الأخرى مثل:

  • المحتوى الرقمي - يتمثل أهم استخدام لـ NFTs اليوم في المحتوى الرقمي. يرى منشئو المحتوى أرباحهم محسّنة بواسطة NFTs ، حيث إنهم يدعمون اقتصاد المبدعين حيث يمتلك المبدعون المحتوى الخاص بهم إلى الأنظمة الأساسية التي يستخدمونها لنشره.
  • عناصر الألعاب - حظيت NFTs باهتمام كبير من مطوري الألعاب. يمكن أن توفر NFTs الكثير من الفوائد للاعبين. عادة ، في لعبة على الإنترنت ، يمكنك شراء عناصر لشخصيتك ، ولكن هذا هو أقصى ما يمكن تحقيقه. مع NFTs ، يمكنك استرداد أموالك عن طريق بيع العناصر بمجرد الانتهاء منها.
  • الاستثمار والضمانات - يشترك كل من NFT و DeFi (التمويل اللامركزي) في نفس البنية التحتية. تتيح لك تطبيقات DeFi اقتراض الأموال باستخدام الضمانات. يعمل كل من NFT و DeFi معًا لاستكشاف استخدام NFTs كضمان بدلاً من ذلك.
  • أسماء المجال - توفر NFTs المجال الخاص بك باسم يسهل تذكره. يعمل هذا مثل اسم مجال موقع الويب ، مما يجعل عنوان IP الخاص به أكثر قابلية للتذكر وقيمة ، وعادة ما يعتمد على الطول والأهمية.
حتى المشاهير مثل Snoop Dogg و Shawn Mendes و Jack Dorsey يهتمون بـ NFT من خلال إطلاق ذكريات وأعمال فنية فريدة وبيعها على أنها NFTs مؤمنة.

NBA Top Shot هي حالة استخدام NFT ساخنة

واحدة من الرموز غير القابلة للاستبدال الأكثر شيوعًا في الأيام الأخيرة هي NBA Top Shot ، وهي شراكة بين Dapper Labs (صانعي لعبة CryptoKitties) والاتحاد الوطني لكرة السلة (NBA). ترخص الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) بكرات فيديو تسليط الضوء الفردية ، من بين محتويات أخرى ، على Dapper Labs ، وتقوم برقمنة اللقطات وإتاحتها للبيع للمستهلكين. تعرض كل بكرة مقطع فيديو ، مثل غمر لاعب مشهور لكرة السلة ، يتميز بعضها بزوايا مختلفة وأعمال فنية رقمية لجعلها فريدة من نوعها. حتى إذا قام شخص ما بعمل نسخة كاملة من الفيديو ، فيمكن التعرف عليه على الفور على أنه مقطع فيديو مزيف. وقد حقق المشروع بالفعل مبيعات بقيمة 230 مليون دولار ، كما تلقت الشركة أيضًا تمويلًا بقيمة 305 مليون دولار من مجموعة تضم مايكل جوردان وكيفن ديورانت.
يتم بيع بكرات الفيديو هذه بأسعار عالية. من بين الأكثر شعبية:
  • ليبرون جيمس "Cosmic" Dunk: 208.000 دولار
  • كتلة زيون ويليامسون "Holo MMXX": 100،000 دولار
  • كتلة ليبرون جيمس "من القمة": 100000 دولار
  • ليبرون جيمس "Throwdowns" Dunk: 100000 دولار
  • ليبرون جيمس "Holo MMXX" Dunk: 99999 دولارًا
  • Steph Curry "Deck the Hoops" مقابض: 85000 دولار
  • Giannis Antetokounmpo “Holo MMXX” Dunk: 85000 دولار
  • ليبرون جيمس "من القمة" Dunk: 80.000 دولار
هذه اللحظات الفريدة من الدوري الاميركي للمحترفين تم سكها وإطلاقها في السوق من خلال "قطرات الحزمة". البيع الأكثر شيوعًا هو تسعة دولارات فقط ، ولكن يمكن بيع المزيد من العبوات الحصرية مقابل أكثر من ذلك بكثير.

الآن بعد أن فهمت الغرض من استخدام NFT والطرق المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها ، دعنا نلقي نظرة على كيفية اختلافها على وجه التحديد عن الأشكال الأخرى من العملات المشفرة

لماذا أصبح NFT شائع؟

كانت NFTs موجودة بالفعل منذ عام 2015 ، لكنها تشهد الآن زيادة في شعبيتها بفضل عدة عوامل. الأول ، وربما الأكثر وضوحًا ، هو التطبيع والإثارة في العملات المشفرة وأطر عمل blockchain الأساسية. إلى جانب التكنولوجيا نفسها ، يوجد مزيج من المعجبين ، واقتصاديات الإتاوات ، وقوانين الندرة. يرغب جميع المستهلكين في الحصول على فرصة لامتلاك محتوى رقمي فريد وربما الاحتفاظ به كنوع من الاستثمار.

عندما يشتري شخص ما رمزًا مميزًا غير قابل للاستبدال ، فإنه يكتسب ملكية المحتوى ، ولكن لا يزال بإمكانه شق طريقه عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، يمكن أن تكتسب NFT شعبية - فكلما تمت مشاهدتها عبر الإنترنت ، زادت قيمتها. عندما يتم بيع الأصل ، يحصل المنشئ الأصلي على خصم بنسبة 10 بالمائة ، مع حصول النظام الأساسي على نسبة صغيرة ويحصل المالك الحالي على بقية هذه الإيرادات. وبالتالي ، هناك إمكانية لتحقيق إيرادات مستمرة من الأصول الرقمية الشهيرة حيث يتم شراؤها وبيعها بمرور الوقت.

الأصالة هي اسم اللعبة مع NFTs. تحتوي المقتنيات الرقمية على معلومات مميزة تجعلها متميزة عن أي NFT أخرى ويمكن التحقق منها بسهولة ، وذلك بفضل blockchain. لا يعمل إنشاء المقتنيات المزيفة وتعميمها لأنه يمكن تتبع كل عنصر إلى المنشئ أو المصدر الأصلي. وعلى عكس العملات المشفرة ، لا يمكن تبادلها مباشرة مع بعضها البعض (مثل بطاقات البيسبول في الحياة الواقعية) لأنه لا يوجد اثنان متماثلان.

هل أصبحت NFT سائدة الآن؟

لذا ، مع كل الجلبة التي أُثيرت حول NFTs ، هل من الدقة القول إنهم أصبحوا التيار الرئيسي الآن؟ تقدم هذه المقالة حجة قوية للاعتقاد بأن NFTs أصبحت الآن مخبأة في الوعي العام. لا يضر أن عددًا من المشاهير البارزين قد غامروا في مياه NFT.

في حين أنه قد يكون من السابق لأوانه أن نقول "نعم ، NFTs هي بالتأكيد التيار الرئيسي الآن" ، إذا استمروا في هذا المسار ، فقد يكون عام 2022 هو العام الذي نعلم فيه أن NFTs موجودة لتبقى.

كيف يختلف NFT عن العملات المشفرة الأخرى؟

على الرغم من إنشاء NFTs باستخدام نفس نوع لغة البرمجة مثل العملات المشفرة الأخرى ، فإن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه التشابه.

العملات المشفرة الأخرى

  • العملات المشفرة "قابلة للاستبدال" ؛ يمكن تداولها أو تبادلها مع بعضها البعض. كما أنها متساوية في القيمة.
  • على سبيل المثال ، تساوي عملة البيتكوين الواحدة دائمًا بيتكوين آخر ، أو أن الدولار الواحد يساوي دائمًا دولارًا واحدًا.

NFT

  • يعمل كل NFT كتوقيع رقمي يجعل من المستحيل تبادلها أو مساوية لبعضها البعض.
  • على سبيل المثال ، العشاء الأخير لوحة من نوع لا يمكن استبدالها بلوحة أخرى.

Ethereum و NFTs

تتيح سلسلة Ethereum blockchain لـ NFTs العمل لعدة أسباب:

  • يمكن أن يؤدي تداول NFT ، دون الحاجة إلى منصات نظير إلى نظير ، إلى إجراء تخفيضات كبيرة كتعويض.
  • تشترك جميع منتجات Ethereum في نفس "الواجهة الخلفية" ، مما يجعل NFTs محمولة للشراء على منتج وبيعه على منتج آخر بسهولة.
  • بمجرد تأكيد المعاملة ، يصبح من المستحيل التلاعب بالبيانات لتزوير الملكية.
  • لا تنخفض Ethereum أبدًا ، مما يعني أن الرموز المميزة الخاصة بك ستكون متاحة دائمًا للبيع.

مجتمعات البطريق

Pudgy Penguin هو مجتمع رمزي غير قابل للاستبدال ، وهو فئة فرعية للعملات المشفرة تمثل الملكية في أصل فريد: 8888 بطريق على Ethereum blockchain ، منظم في مجموعة واحدة. Pudgy Penguin هي مجرد واحدة من العديد من المجتمعات التي تقدم مزايا ومزايا أخرى للأعضاء ، مثل الحصول على عضوية على خادم Discord مشترك أو الوصول إلى قناة Telegram خاصة تتيح لك التحدث مع المالكين الآخرين.

العديد من مشاريع NFT لها مجتمعاتها الخاصة ، حيث يمكن للأعضاء التعاون ومشاركة الأفكار ودعم أو شراء مشاريع أو فنون لبعضهم البعض.

كيفية شراء NFT؟

بعد أن فهمت الغرض من استخدام NFTs ومزاياها الخاصة على العملات المشفرة الأخرى ، فقد ترغب في المغامرة بشراء NFTs. إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى الحصول على بعض العناصر الأساسية قبل القيام بذلك:

  • ستحتاج إلى محفظة رقمية تسمح لك بتخزين NFTs والعملات المشفرة.
  • ثم تحتاج إلى شراء بعض العملات المشفرة اعتمادًا على العملات التي يقبلها مزود NFT الخاص بك ، على الأرجح إيثر. يمكنك استخدام منصات مثل OpenSea و Coinbase و Kraken و PayPal وما إلى ذلك لشراء العملات المشفرة.
  • بمجرد إجراء عملية شراء العملة المشفرة ، يمكنك نقلها من البورصة إلى محفظتك.
ضع في اعتبارك أن العديد من البورصات تتقاضى نسبة صغيرة من معاملة شراء العملات المشفرة كرسوم.

احضر دروسًا رئيسية من أعضاء هيئة تدريس ذوي خبرة واكسب شهادة IIT Kanpur المرموقة. تعلم واحصل على خبرة عملية على أحدث منصات Blockchain مثل Ethereum & Hyperledger في برنامج الشهادة الاحترافي الخاص بنا في Blockchain في 4 أشهر فقط!

أسواق NFT الشعبية

بمجرد أن تصبح محفظتك جاهزة ، كل ما عليك فعله هو شراء NFT. حاليًا ، أكبر أسواق NFT هي:
  • Raible - Rarible هو سوق ديمقراطي يسمح للفنانين والمبدعين بإصدار وبيع NFT. إنها تمكن حامليها من التفكير في ميزات مثل الرسوم وقواعد المجتمع.
ما هو nft ان اف تي و افضل طرق الربح من nft
  • OpenSea - للبدء ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على الموقع الرسمي لـ OpenSea وتصفح مجموعات NFT واكتشاف فنانين جدد. تشتهر هذه المنصة بمجموعتها الواسعة من العناصر الرقمية النادرة والمقتنيات.
ما هو nft ان اف تي و افضل طرق الربح من nft

  • الأساس - في هذه المنصة ، يحتاج الفنانون إلى تلقي دعوة أو إرسال دعوة من زملائهم المبدعين لنشر أعمالهم الفنية. يفتخر هذا المجتمع الحصري بالأعمال الفنية عالية الجودة ، على افتراض أن الطلب على NFTs لا يزال عند المستويات الحالية أو حتى يزداد بمرور الوقت.

كيف يبدو مستقبل NFT؟

ما هو nft ان اف تي و افضل طرق الربح من nft

عززت NFT التعرض الإعلامي والامتيازات الخاصة للفنانين الطموحين على وسائل التواصل الاجتماعي. في الآونة الأخيرة ، جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لتويتر ، بتغريدته الأولى والشهيرة ، "مجرد إعداد تويتر الخاص بي" ، واشترى Vignesh Sundaresan ، المعروف باسم "Metakovan" ، 69.3 مليون دولار من فنون NFT على بيبل.

نظرًا لشعبيتها المتزايدة ، أصبح الناس الآن على استعداد لدفع مئات الآلاف من الدولارات مقابل NFTs.

مثل ديفيد جيرارد ، مؤلف Attack of the 50-ft Blockchain ، يقول العديد من الخبراء في صناعة التشفير أن حوالي 40 ٪ من مستخدمي التشفير الجدد سيستخدمون NFTs كنقطة دخول لهم. نتيجة لشعبيتها المتزايدة ، يمكن أن تمثل NFT جزءًا أكثر أهمية من الاقتصاد الرقمي في المستقبل.

أسئلة وأجوبة

1. ما هي بعض الأمثلة على الرموز غير القابلة للاستبدال؟

يمكن أن تمثل NFTs أي أصل رقميًا. يمكن أن تكون أصولًا عبر الإنترنت فقط مثل الأعمال الفنية الرقمية أو الأصول الحقيقية مثل العقارات. بعض الأمثلة عبارة عن صور رمزية داخل اللعبة ، ومقتنيات رقمية / غير رقمية ، وتذاكر ، وأسماء نطاقات ، والمزيد.

2. كيف يمكنني شراء NFTs؟

يمكن شراء معظم الرموز غير القابلة للاستبدال باستخدام إيثر فقط. لذا ، فإن امتلاكها وتخزينها في محفظة رقمية هو الخطوة الأساسية. يمكنك شراء NFT عبر أحد أسواق NFT عبر الإنترنت مثل OpenSea و Super Rare و Raible.

3. هل NFTs آمنة؟

تعد NFTs التي تستخدم تقنية blockchain مثل العملة المشفرة آمنة بشكل عام. طبيعتها الموزعة تجعل اختراق NFT شبه مستحيل. الخطر الأمني ​​الوحيد هو أنك قد تفقد الوصول إلى NFTs إذا توقفت منصة الاستضافة عن العمل.

4. ماذا يعني غير قابل للاستبدال؟

الفطرية مصطلح من علم الاقتصاد يصف قابلية التبادل للمنتجات / السلع. على سبيل المثال ، عنصر مثل فاتورة الدولار يمكن استبداله عندما يكون قابلاً للتبادل مع أي فاتورة بالدولار. على النقيض من ذلك ، يعني "غير قابل للاستبدال" أن العنصر فريدًا أو مميزًا. على سبيل المثال ، إذا أخذت فاتورة بالدولار ووقعت عليها من قبل فنان مشهور ، فستصبح فريدة من نوعها.

5. ما هي NFTs بالضبط؟

NFTs أو الرموز غير القابلة للاستبدال هي أصول رقمية تعتمد على تقنية blockchain. يمكن لأي شيء أن يصبح NFT - قطعة فنية أو تذكارات رياضية أو حتى تغريدة.

6. ما هي استخدامات NFTs؟

ملفات NFT هي ملفات رقمية. يمكن أن تكون صورة بتنسيق jpeg لقطعة فنية أو عقار أو مقطع فيديو. يساعد تحويل الملفات إلى NFT في تأمينها عبر blockchain لجعل عمليات الشراء والبيع والتداول فعالة ، مما يقلل من الاحتيال إلى حد كبير.

7. كيف يتم ربط NFTs و Crypto؟

مثل العملات المشفرة ، توجد أيضًا رموز غير قابلة للاستبدال على blockchain. يؤكد الملكية والهوية الفريدة للأصل الرقمي. يتم استخدام تقنية مشابهة للبيتكوين والإيثيريوم لبناء NFTs. في الواقع ، Ethereum هو التشفير المقبول على نطاق واسع في سوق NFT.

8. لماذا يشتري الناس NFTs؟

تعتبر NFTs خيار استثمار آمن. هذه الأصول المرمزة في متناول الجميع. إنها تمنحك حقوق الاستخدام الأساسية. علاوة على ذلك ، يستثمر معظم المشترين فيها لأنهم يعتقدون أن الأصول ستحتفظ بقيمة في المستقبل.

9. ما هي أفضل الطرق لكسب المال من NFTs؟

تشمل بعض أفضل الطرق لتعظيم العائد من NFTs الإيجار ، وكسب الإتاوات ، وتداول NFTs ، وألعاب NFT ، واعتماد الزراعة المحصولية التي تعتمد على NFT.

10. هل يجب علي الاستثمار في NFT؟

يقترح الخبراء أن NFTs يمكن أن تكون استثمارًا جيدًا لأنه يمكنك إعادة بيعها من أجل الربح. تسمح العديد من أسواق NFT للبائعين بالحصول على إتاوات على أصولهم المباعة. ومع ذلك ، فإن البحث المناسب ضروري قبل الاستثمار حتى تتمكن من قياس ما إذا كان يناسب متطلباتك.

11. ما الفرق بين NFTs والعملات المشفرة؟

تستخدم كل من العملات المشفرة و NFT شبكة blockchain للتحقق من الملكية. ومع ذلك ، على عكس العملة المشفرة ، لا يمكن استبدال NFT مباشرة مع NFT آخر. تُباع NFTs ولكن لا يتم تداولها مثل الأوراق المالية في البورصات الرقمية. في المقابل ، يمكن تداول العملات المشفرة مثل الأوراق المالية.

استنتاج

بفضل هذا "ما هو NFT؟" درس تعليمي ، لقد رأيت الآن كل ما تحتاج لمعرفته حول ماهية NFT ، وكيف يعمل ، واستخداماته ، وكيف يمكنك شراؤها.

سواء كنت مطور Blockchain ذو خبرة أو مجرد متحمس يرغب في استكشاف المزيد حول NFTs والعملات المشفرة و blockchain ، يمكنك التسجيل في Simplilearn's Blockchain Bootcamp بالتعاون مع جامعة مينيسوتا. يساعدك هذا البرنامج على تعلم واستكشاف المزيد حول العملات المشفرة و blockchain وجميع التقنيات المرتبطة بها ، مع استيعاب جميع مستويات الخبرة.

هل لديك أي أسئلة بالنسبة لنا؟ لا تتردد في تركها في قسم التعليقات في هذه المقالة ، وسيقوم خبراؤنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent