اخر الاخبار
أخبار ساخنة

مقارنة شاملة بين NFT و العملة المشفرة NFT.

 مقارنة شاملة بين NFT و العملة المشفرة NFT. 

مقارنة شاملة بين NFT و العملة المشفرة NFT.

يتغير العالم تدريجيًا بعيدًا عن الطرق التقليدية للمعاملات ويتجه نحو المحافظ الرقمية التي تحمل كلًا من الأموال والعملات المشفرة. مع وجود العديد من الاحتمالات ، من الضروري فهم الاختلافات بين العملات المختلفة.

NFT مقابل Cryptocurrency هو موضوع ساخن في عالم التكنولوجيا. يعتمد كل من NFTs و Crypto على Blockchain ، وكلاهما يستخدم نفس التكنولوجيا والمبادئ. ونتيجة لذلك ، فإنهم يميلون إلى جذب نفس الأنواع من الأشخاص. لكن هويتهم وعملهم مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض.

وهذا البرنامج التعليمي حول NFT مقابل Crypto سيمنحك نظرة فاحصة على كيف أن NFT والعملات المشفرة هما هويتان مختلفتان بناءً على جوانب مختلفة.

تعريف

ما هو NFT:

  • NFT هو اختصار للرموز غير القابلة للفطريات. يعتبر شيء ما غير قابل للاستبدال عندما "يكون فريدًا ولا يمكن استبداله بشيء آخر".
  • يحتوي كل NFT على معلومات يمكن تحديدها مثل "من يملك الأصل الرقمي" و "من باعه" ، مما يجعلها فريدة ويمكن التحقق منها بسهولة لأن مثل هذه الشهادة لا يمكن تزويرها.
  • تعمل NFT عن طريق إنشاء شهادة رقمية قائمة على blockchain لمقتنياتك الرقمية ، مثل الألعاب والموسيقى والفن. تقوم هذه الشهادة بتعيين هوية مميزة لعملك.

العملة المشفرة NFT:

  • العملة المشفرة هي "نقود افتراضية تستخدم التشفير لحماية المعاملات والتحقق منها ، فضلاً عن تنظيم ومراقبة إنشاء وحدات عملات جديدة."
  • إنه لامركزي ولا يتأثر بتدخل طرف ثالث. لا تصدر ولا تنظمها أي حكومة أو سلطة مركزية ، على عكس أنظمة الدفع التقليدية التي تديرها البنوك أو الحكومات.
  • تكاليف المعاملات تكاد تكون معدومة أو منخفضة للغاية في العملات المشفرة ، ولا توجد حدود للمعاملات.

طريقة الشراء

طريقة شراءNFT:

  • يتم شراء NFTs وتداولها عبر الإنترنت وإدارتها في دفتر الأستاذ الرقمي ؛ لذلك ، لا يمكن تداولها. على سبيل المثال ، بدلاً من شراء صورة ملموسة لموناليزا لتعليقها على الحائط ، يحصل المشتري بدلاً من ذلك على ملف رقمي أصلي.

طريقة شراء العملة المشفرة NFT

  • يمكن تداول العملات المشفرة أو تبادلها دون خسارة أي من قيمتها. يتيح نظام الند للند الخاص بهم ، والذي يعمل باستخدام تقنية blockchain ، لأي شخص إرسال واستلام المدفوعات من خلال أي شكل من أشكال النقود الرقمية أو العملات المشفرة.

الغرض من التعامل مع NFT و العملة المشفرة NFT.

NFT:

  • يعمل كل رمز مميز غير قابل للاستبدال كشهادة أصالة ، مما يدل على أن الأصل الرقمي فريد ولا يمكن تبديله.
  • لا يمكن تغيير NFT أو تعديله أو سرقته بسبب مبادئ تشفير blockchain.

العملة المشفرة NFT.

  • العملة المشفرة ، مثل العملات التقليدية مثل الدولار الأمريكي ، هي وسيلة تداول مصممة لتبادل المعلومات الرقمية والالتفاف على المشاكل التي تواجه العملات الحالية.
  • يسمح بإجراء معاملات سريعة وآمنة ولا مركزية وشراء ودفع السلع والخدمات.

التقلب

NFT:

بالمقارنة مع العملات المشفرة ، يُقال إن NFTs أقل تقلبًا. جذب الجانب الإبداعي والفني لـ NFT كلاً من الفنانين والتجار.

ولكن من ناحية أخرى ، قد يردع الأفراد الذين يجدون مهمة تصميم NFTs بالغة الصعوبة أو التعقيد أو الإزعاج.

NFT

العملة المشفرة NFT.

تعتبر العملات المشفرة ، على وجه الخصوص ، استثمارات عالية المخاطر حيث ذكر معارضو العملة المشفرة والمنظمون بشكل متكرر في إدانتهم للعملات المشفرة.

ومع ذلك ، فقد تم إنشاء بعض العملات المشفرة لتكون أكثر استقرارًا من غيرها مثل التيثر.

العملة المشفرة NFT

الاستخدامات وأماكن السوق

NFT:

يتم استخدام NFT لمجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك المحتوى الرقمي وعناصر الألعاب والاستثمارات والضمانات وأسماء المجالات وما إلى ذلك.

حاليًا ، أكبر أسواق NFT هي Rarible و OpenSea و Foundation.

العملة المشفرة NFT.

تُستخدم العملة المشفرة في التحويلات المالية منخفضة التكلفة ، وإدارة الثروات ، والممارسات التجارية الأخلاقية ، وما إلى ذلك.

تعد Binance و Coinbase و Kraken و eToro أكبر منصات تبادل العملات المشفرة.

الخط السفلي

تعد NFTs الآن خيارًا ممكنًا لأولئك الذين يميلون إلى الفن ويرغبون في كسب المال من عملهم الرقمي. تم جذب الفنانين والتجار إلى السوق بسبب مكونه الإبداعي والفني.

العملة المشفرة ، من ناحية أخرى ، غير متوقعة بعض الشيء. تم تصميم بعض العملات المشفرة بهدف أن تكون أكثر استقرارًا من غيرها. العملات المستقرة هي عملات مشفرة ذات تقلبات أقل من العملات المشفرة الأخرى مثل Bitcoin و Ethereum. العملات المستقرة مثل Tether و USD Coin مثالان. يتم تحديد قيمة الدولار الأمريكي من خلال قيمته.

لذلك فإن NFT مقابل Crypto موضوع قابل للنقاش. إذن كيف تختار بين الخيارين؟ الدافع والاستعداد لتحمل مخاطر التاجر يقرر ذلك.

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن Blockchain و Bitcoin والعملات المشفرة؟ تحقق من تدريب شهادة Blockchain وتعلمها اليوم.

استنتاج

في هذا البرنامج التعليمي حول NFT مقابل Crypto ، قمت باستكشاف وفهم المقارنة بين NFT والعملات المشفرة الأخرى وكيف يلعبون أدوارهم الفردية في سوق التشفير.

لذلك ، سواء كنت مطورًا محترفًا لـ Blockchain أو مجرد متحمس طموح ، أو شخصًا يرغب في الاستثمار فيها ولعب لعبة طويلة ، يمكنك دائمًا استكشاف ومعرفة المزيد حول Cryptocurrencies و Blockchain من خلال التسجيل في برنامج Simplilearn's Blockchain Certification Training الذي سيساعدك في جميع مستويات الخبرة لاستكشاف ومعرفة المزيد حول العملات المشفرة و NFTs والعقود الذكية و Blockchain وتقنيتها.

هل هناك أي أسئلة تريد طرحها علينا؟ يرجى نشر أسئلتك في قسم التعليقات في هذا البرنامج التعليمي ، وسيقوم أحد خبرائنا بالرد في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent