اخر الاخبار
أخبار ساخنة

أفضل طريقة لمتابعة أسعار العملات المشفرة

 أفضل طريقة لمتابعة أسعار العملات المشفرة

ينطوي تداول العملات المشفرة الناجح على معرفة عميقة بالسوق والمهارات اللازمة لاتخاذ قرارات سريعة وصحيحة بشأن فتح وإغلاق المراكز في الوقت المناسب. قد يبدو التداول عملاً سهلاً فقط ، ولكن إذا نظرنا بشكل أعمق ، فسنرى أنه يتطلب الكثير من الوقت والجهد.

أفضل منصة تداول في مصر

أفضل منصة تداول في مصر

منصة سلايد SLYDE  هي أفضل منصة تداول العملات المشفرة في مصر و الشرق الاوسط ، و هي تعمل في مجال تداول العملات المشفرة منذ عام 2017 فهي منصة سهل الاستخدام من حيث السحب و الايداع ، تدعم منصة سلايد SLYDE الايداع من خلال فودافون كاش و السحب ايضا من خلال فودافون كاش و ارونج كاش و اتصالات كاش .

مميزات منصة سلايد SLYDE 

تتميز منصة سلايد SLYDE بعدة مميزات من اهمها .
  • سهولة السحب و الايداع في تعدم الايداع من خلال فودافون كاش و بعض العملات المشفرة مثل ( BTC - USDT - ETH - TRX ).
  • تدعم السحب ايضا من خلال فودافون كاش و ارونج كاش و اتصالات كاش .
  • لدي منصة سلايد SLYDE فريق محللين يقدم لك توصيات التداول بشكل يومي مربحة بنسبة 100% .
  • تتميز منصة سلايد SLYDE بدعم قوي جد و سريع في الرد و حل المشكلات .
  • يوجد جروب تليجرام لمناشقة الاخبار و التحديثات و تقديم التوصيات .
كل ما عليك هو التسجيل في المنصة من خلال الرابط الخاص بي و مراسلتي حتي اتمكن من تثديم الدعم لك و ضمك في جروب الواتس اب و التليجرام .
رابط التسجيل في منصة سلايد SLYDE من هنــــــــــــــــــــــــا

كيف يعرف المتداولون متى يجب عليهم فتح وإغلاق مراكز التداول؟ دعونا نكتشف ذلك في هذه المقالة.

تتغير أسعار العملات المشفرة بسرعة ، مما يسمح للمتداولين بتحقيق ربح على المدى القصير ، وإجراء المعاملات وتلقي الأموال من فرق السعر. ينظر المتداولون إلى مخططات العملات المشفرة ، مما يمنحهم الكثير من المعلومات المفيدة:

  • معدلات التشفير الحالية
  • أعلى وأدنى معدلات خلال 24 ساعة
  • حجم التداول في آخر 24 ساعة
  • يمكن رؤية تغييرات السوق في أطر زمنية مختلفة ، يحددها المستخدمون.
  • تظهر تغيرات الأسعار من خلال الشموع.

الشموع في مخططات العملات المشفرة

بالعمل مع الشموع ، يمكن للمستخدمين ضبط الإطار الزمني ، سواء كان يومًا أو شهرًا أو شهرين. إلى جانب مخططات العملات المشفرة ، تقدم بورصات العملات المشفرة مخططات حجم التداول التي تُظهر حجم التداول المقابل للشمعة الموجودة على الرسم البياني. عندما يزداد حجم التداول ، يصبح الرسم البياني أطول. اللون الأخضر للشريط يعني معدل النمو ، واللون الأحمر يعني انخفاض السعر.

يمكن أن تأخذ شموع مخططات العملات الرقمية أشكالًا وألوانًا مختلفة. هناك أيضًا أنماط الشموع. تتكون من عدة شموع تعكس بيع وشراء الأصول في وقت معين. تعتمد تقلبات أسعار العملات المشفرة على توازن العرض / الطلب ومشاعر المستثمرين ، لذلك عندما يحدث كل تغيير تالي في الأسعار ، فإنه يتسبب في ظهور نمط شمعدان جديد.

توفر بورصة WhiteBIT واجهة ملائمة للمستخدمين ومخططات شاملة للعملات المشفرة حيث يمكن للمستخدمين اختيار زوج من الأصول ومعرفة كيف تغيرت أسعارهم خلال فترة معينة. تقدم المدونة البيضاء أدلة مفيدة حول كيفية فهم الرسوم البيانية وكيفية تداول العملات المشفرة.

google-playkhamsatmostaqltradent