اخر الاخبار
أخبار ساخنة

كيفية استخدام هاتفك ككاميرا ويب

  كيفية استخدام هاتفك ككاميرا ويب

في الوقت الحاضر ، نرى هواتفنا على أنها أكثر من مجرد هواتف ؛ يتم استخدامها بشكل عام كأجهزة الكل في واحد. سواء كان ذلك للقراءة أو المشاهدة أو لمجرد استخدامه كمصباح يدوي ، فهو عمومًا أول ما يصل إليه معظم الناس عند استخدام التكنولوجيا. ومع ذلك ، هناك العديد من الاستخدامات الأخرى لهذه التقنية التي لا يعرفها معظم الناس ، ومن بين هذه الحالات تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا ويب. ليست هناك حاجة لحمل أجهزة منفصلة لتوفير هذه الوظائف لأن الهواتف الذكية اليوم متوفرة بها. فيما يلي عدة طرق حول كيفية تحويل هاتفك إلى كاميرا ويب.

كيفية استخدام هاتفك ككاميرا ويب

إذا كنت ترغب في اختبار "كاميرا الويب للهاتف" الجديدة ، فيمكنك التوجه إلى devicetests.com لإجراء اختبار كاميرا الويب.

1) استخدم كبل OTG

يتيح لك استخدام كابل OTG توصيل هاتفك بأي كاميرا ويب USB وعرض البث المباشر على هاتفك. كبلات OTG رخيصة للغاية ويمكن شراؤها من أي سوق محلي أو عبر الإنترنت بسعر منخفض يصل إلى 1 دولار. عادة ما تأتي في عبوة من ثلاثة إلى خمسة ، حسب العلامة التجارية والمواصفات.

يتم توصيل أحد طرفي الكبل بفتحة USB مفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بينما يحتوي الطرف الآخر على موصل USB يجب إدخاله في هاتفك الذكي (تأكد من إدخاله بإحكام). يمكنك الآن الوصول إلى جميع تطبيقات كاميرا الويب المتوفرة على Google Play مباشرةً باستخدام هذه الطريقة.

2) استخدام الهاتف المصبوب

يعد Phone cast أحد أكثر الخيارات شيوعًا بين مستخدمي android الذين يرغبون في تحويل هواتفهم الذكية إلى كاميرات ويب ؛ لا يتطلب الجذر! كل ما عليك فعله هو استخدام نقطة الاتصال المحلية بهاتفك وتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بها. بمجرد الاتصال ، انتقل إلى Phone Cast في متجر Google play واتبع الإرشادات المتوفرة على الواجهة. سيعرض لك هذا التطبيق قائمة بجميع الكاميرات المتاحة التي يمكنك الاختيار من بينها اعتمادًا على نوع كاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3) كاميرا ويب IP

IP webcam هو تطبيق متعدد المنصات يعمل ببراعة في تحويل الهاتف الذكي إلى كاميرا ويب. هناك ثلاثة إصدارات متوفرة: IP Webcam لنظام التشغيل Windows و IP Webcam لنظام التشغيل Mac و IP WebCam HD لنظام iOS ، والتي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac ، على التوالي. يجب أن يكون لديك برنامج VLC مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل تثبيت IP Webcam لأنه يستخدمه كمشغل فيديو افتراضي عند إعداد كاميرا الويب.

4) كاميرا ويب USB

تعد كاميرات الويب USB أيضًا خيارًا إذا لم يكن لديك هاتف ذكي ؛ كل ما عليك فعله هو استخدام نفس التعليمات الواردة في الرقم 3 وتحديد كاميرا الويب USB الخاصة بك بدلاً من كاميرا IP. يمكنك التحقق من هذا الرابط للحصول على تعليمات مفصلة.

5) استخدم Google Drive أو Dropbox

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدعم أي تطبيقات أخرى مذكورة أعلاه بينما يكون لكل من هاتفك وجهاز الكمبيوتر إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، فكل ما عليك فعله هو إنشاء نقطة اتصال على جهازك المحمول وتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل OTG. بمجرد الاتصال ، افتح Google Drive أو Dropbox على كلا الجهازين حتى يشاركوا بياناتهم مباشرة. سيسمح لك ذلك بمشاهدة بث فيديو مباشر من كاميرا الويب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر هذه التطبيقات.

6) استخدم سكايب

إذا كنت تستخدم Skype بشكل متكرر لإجراء محادثة فيديو مع أصدقائك أو عائلتك أو عملائك ، فيمكنك أيضًا استخدام التطبيق الحالي وميزاته لتحويله إلى كاميرا ويب. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، والانتقال إلى "الإعدادات" ، والنقر على "الاتصال عبر الفيديو". يجب عليك اختيار أي كاميرا ويب متاحة من القائمة لهذا الغرض.

7) CamTwist

سيسمح لك استخدام CamTwist ببث مقاطع فيديو مباشرة مباشرة من كاميرا هاتفك الذكي من خلال Twitch أو UStream. إنه تطبيق رائع يعمل بشكل رائع لبث الألعاب عبر الإنترنت والمهام الأخرى التي تتطلب برنامج تسجيل. تلقى هذا التطبيق للتو تحديثات رئيسية ، بما في ذلك عوامل التصفية ومصادر الفيديو المتعددة وخيارات الجودة.

8) مسجل شاشة Rylstim

Rylstim هو تطبيق رائع يتيح لك تسجيل نشاط شاشة هاتفك الذكي في الوقت الفعلي. لا يتطلب أي تطبيقات أخرى تعمل في الخلفية حيث يمكنه التقاط البيانات الأولية مباشرة من هاتفك ، وهذا هو السبب في عدم وجود تأخيرات عند البث. يأتي التطبيق أيضًا مع إعدادات قابلة للتخصيص لتناسب احتياجاتك ، بما في ذلك تعيين كاميرا مخصصة ، أو تحديد إطار في الثانية ، أو استخدام ملف تعريف كاميرا الفيديو للتسجيل بدقة عالية.

9) جوجل Hangouts

تتضمن جلسات Hangout من Google دعمًا مدمجًا لكاميرا الويب ، لذلك كل ما عليك فعله هو تمكين هذه الميزة في قائمة "إعدادات Hangout". ثم انتقل إلى الإعدادات> مكالمات الفيديو> قم بتشغيله.

10) XSplit

XSplit هو تطبيق رائع آخر يتيح لك البث المباشر لمحتوى الفيديو من جهازك مباشرة إلى منصة ألعاب عبر الإنترنت أو شبكة وسائط اجتماعية. يمكنك استخدام هذا التطبيق للبث الشبكي المجاني أو المدفوع ، ولا يتطلب أي تطبيقات أخرى في الخلفية.

11) Mobizen Screen Recorder & Mirror

Mobizen هو أحد تطبيقات تسجيل الشاشة القليلة المتاحة لأجهزة Android مع ميزات البث المباشر المضمنة. فهي تتيح للمستخدمين تسجيل نشاط الشاشة في الوقت الفعلي ، لذلك كل ما عليك فعله هو الاطلاع على الإعدادات واختيار كاميرا الويب كمصدر للكاميرا قبل النقر فوق الزر "ابدأ". أفضل شيء في هذا التطبيق (بصرف النظر عن إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، بالطبع!) هو أنه يدعم تقريبًا كل جهاز يعمل بنظام Android 4.4 أو أعلى دون تأخير.

12) Joyoshare Video Capture

Joyoshare هو مسجل شاشة محمول لمستخدمي iOS الذين يرغبون في بث محتوى فيديو مباشر من أجهزتهم مباشرة من خلال UStream أو Twitch. قبل استخدام هذا التطبيق ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت عالي السرعة مع سرعة تحميل لا تقل عن 200 كيلوبت في الثانية لأنه يسجل مقاطع الفيديو بجودة HD (720 بكسل). يأتي أيضًا مع العديد من الميزات المثيرة الأخرى مثل تأثيرات الكاميرا وخيارات التحرير وقدرات المشاركة.

13) حامي الهاتف 2

Mobile protector هو تطبيق رائع يسمح لك بتحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا ويب في غضون دقائق. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كبلات نقل بيانات USB ، ثم فتح البرنامج واختيار جهازك كمصدر للكاميرا. سوف يكتشف واقي الهاتف المحمول على الفور الهاتف ويبدأ دفق الفيديو إلى الوجهة المطلوبة. يمكن أن يكون أي برنامج أو خدمة متوافقة مع كاميرات الويب ، بما في ذلك Skype و Google Hangouts وحتى OBS.

14) مسجل الشاشة AZ

مسجل الشاشة AZ هو أحد مفضلاتي الشخصية. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسجيل نشاط الشاشة في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى أي أسلاك أو أجهزة أخرى موصولة بهواتفهم الذكية. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك إيقاف جلسة التسجيل مؤقتًا في أي وقت ثم استئنافها لاحقًا ، مما يجعلها مثالية لأغراض البث المباشر. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك Android 4.4 KitKat يعمل على هاتفك الذكي قبل استخدام هذا التطبيق لأنه يدعم هذا الإصدار فقط أو أعلى.

استنتاج:

إذا كان لديك هاتف ذكي ، فيمكن استخدام هاتفك ككاميرا ويب. من السهل توفير المال على كاميرات الويب باهظة الثمن وغيرها من الأدوات الفاخرة إذا كان كل ما تحتاجه لأغراض مؤتمرات الفيديو هو الأساسيات فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent