اخر الاخبار
أخبار ساخنة

اجتاز ماسون غرينوود اختبار مانشستر يونايتد الذي خاضه رالف رانجنيك لكن على الآخرين القلق

 اجتاز ماسون غرينوود اختبار مانشستر يونايتد الذي خاضه رالف رانجنيك لكن على الآخرين القلق

مانشيستر ، إنجلترا - استخدم رالف رانجنيك رابطة مانشستر يونايتد مع يونج بويز للتحقيق في فصيلته ذات المظهر الجديد ، وبينما يتوقع بعض اللاعبين الموجودين في العرض رد اتصال من الألماني ، سيتصبب عرقي للآخرين تركهم وراء الكواليس .

المنارة


مع احتلال مكانهم في قمة المجموعة السادسة ، أجرى رانجنيك 11 تغييرًا لتحويل المباراة إلى تهمة مجيدة لتقدير الحقائق. كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير وديفيد دي خيا والبقية تركوا في المنزل في حالة جمود شديد ، ليلة ديسمبر الرطبة في مانشستر ، ولكن بعد التعادل 1-1 مع حامل اللقب السويسري ، أبلغ دين هندرسون وخوان ماتا وماسون غرينوود رانجنيك. يمكن أن يكونوا محرضين راغبين في ثورة أولد ترافورد.

- ذكر الأب روبي لأول مرة لظهور تشارلي سافاج مع مان يونايتد

- دور المجموعات لدوري حامل اللقب كيف انتهت كل فصيلة

- قرعة دور الستة عشر لدوري حامل اللقب ، التاريخ ، التفاصيل



. من ناحية أخرى ، لدى آرون وان بيساكا سبب يدعو للقلق من أن الستار قد يكون على وشك السقوط في أيامه بشكل منتظم في الفصيلة.

قال رانجنيك لاحقًا: "لقد كانت تجربة. أردت إنقاذ بعض اللاعبين لصالح نورويتش وتعرضنا للعديد من الضربات الأخرى.

"كنت متخوفًا قبل المباراة من أن هذه الفصيلة لم تلعب معًا. في الساعة الجزئية الأولى التي قطعناها على ما يرام ، كان هناك العديد من الجرائم غير القسرية. كان ينبغي أن نكون متقدمين 2-0 أو 3-0 لكننا لم نسجل قذرة.

"بعد أن استقبلنا هدف التعادل ، لم ندافع بقوة كافية وكان من الممكن بالفعل أن تكون النتيجة 3-3 في النهاية."

المنارة تك
ملاحظات برنامجه قبل المباراة بدا أنه يستهدف فريقه بقدر ما يستهدف المتعاطفين مع اللاعب البالغ من العمر 63 عامًا مذكّرًا فريقه الجديد بأنه لن يتم "ضمان" اختيار أي عظام خلال فترة وجوده على خط التماس.

وكتب "ما زلت أتعلم عن اللاعبين في الفريق وعلى الرغم من أنني احتفظت بنفس الفصيل (كريستال) بالاس الذي تغلب على أرسنال ، فإن هذا لا يعني أن أي شيء مضمون".

"ستكون هناك فرص للجميع للمجازفة ، خاصة مع وجود عدد كبير من المباريات في هذا الوقت. ما أريد رؤيته هو أن كل لاعب يسعى لتحقيق أقصى استفادة من كل فرصة يحصل عليها."

كان غرينوود أول من انتهز فرصته بإنهاء رائع من عرضية لوك شو داخل 10 وميض. تمكن اللاعب البالغ من العمر 20 مرة ، الذي بدأ لأول مرة منذ أكثر من شهر من نوبة فيروس كورونا ، من ربط كرة بدا أنها ستهبط خلفه في زاوية الشباك. لقد كانت النهاية جيدة لدرجة جعلت حارس مرمى يونج بويز غيوم فيفر يشك في ما حدث ورانجنيك يضخ قبضتيه في الاحتفالية.

في الطرف الآخر ، كان هندرسون في وضع بداية جيد بشكل مضاعف ليغضب من منطقته ويقف وراء خط الحماية العالي الجديد لليونايتد. من خلال إطلاقه البديل للموسم فقط ، قام بإنقاذ جيد من فابيان ريدر قبل أن يتم استبداله بالداخل من خلال النصف البديل لتوم هيتون ، الذي جاء لأول مرة 19 مرة بعد انضمامه لأول مرة إلى النادي.

في خط الوسط ، حصل ماتا على دور عميق بجانب دوني فان دي بيك. استخدم الإسباني ، الذي تم التغاضي عنه لأهميته في الموسم ، المساحة الزائدة لإظهار كل قدراته المتخصصة. لم يستغرق الأمر سوى ثلاث ومضات ليجمع الكرة في الدائرة المركزية ويمرر الكرة النضرة 40 ياردة ليحقق الفرصة الأولى لأمد ديالو.

يقول رانجنيك إنه يريد من لاعبيه "التحكم" في المباريات ، وبينما كان ماتا مصممًا على تنفيذ هذه التعليمات ، كان وان بيساكا يعاني من فوضى أكبر بكثير. فتحات أسفل اليمين. لن يرغب في رؤية تجديد مساواة Young Boys أيضًا ؛ بدا العكس الأيمن متوقفًا عندما قام فان دي بيك بتدوير تمريرة في اتجاهه مما سمح لريدر بالقفز والتسجيل مع مشكلة متشابكة وصلت إلى الزاوية العلوية قبل وقت جزئي.

بعد الأداء العاطفي الذي قدمه ديوجو دالوت ضد آرسنال وكريستال بالاس ، يمكن أن يكون هناك لاعب واحد فقط في الرحلة إلى نورويتش سيتي يوم السبت. قد يكون الأمر بعيدًا عن يد رانجنيك على أي حال بعد أن أنهى وان-بيساكا الليل على نقالة بعد اصطدامه باللوحات الإعلانية أثناء الهجوم الأخير من اللعبة.

كما أن رغبة رانجنيك في النظر في جميع خياراته جعلته يسلم لأول مرة إلى الثنائي البالغ من العمر 18 عامًا تشارلي سافاج - نجل روبي ويلز العابر للحدود - وزيدان إقبال ، أول لاعب بريطاني من أصل جنوب آسيوي يمثل النادي.

كان هذا اعتبارًا لمستقبل يونايتد ، لكن نقاط رانجنيك ، في الوقت الحالي ، قصيرة المدى. لديه مباراة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد أحد أندية باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وإنترناسيونالي وسالزبورج وسبورتينج لشبونة وبنفيكا ، ويتطلع إلى ذلك في الوقت الجديد وقبل أيضًا سلسلة ناجحة من مؤسسات الدوري الإنجليزي الممتاز كما يبدو. للضغط على الألوية في القمة.

بعد إلقاء نظرة فاحصة على فريقه ضد يونج بويز ، يمكنه الاستعداد لهؤلاء

المباريات مع فكرة أوضح عن اللاعبين الذين يمكنهم مساعدته في تحقيق أقصى استفادة من مناسبته الخاصة لإثارة إعجابه في الأشهر الستة التي قضاها في مقعد يونايتد الحار.

google-playkhamsatmostaqltradent