اخر الاخبار
أخبار ساخنة

القصة الكاملة والحقيقية لتشارلي ، لعبة المراهقين "الشيطانية" التي تجاوزت الإنترنت

 القصة الكاملة والحقيقية لتشارلي ، لعبة المراهقين "الشيطانية" التي تجاوزت الإنترنت

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المنشغلين الذين يعتقدون أن الأطفال في هذه الأيام أقل إلهامًا بطريقة أو بأخرى من الأجيال السابقة ، فأنا أحمل أدلة جديدة: حتى خرافاتهم أعرج من خرافاتنا!

القصة الكاملة والحقيقية لتشارلي ، لعبة المراهقين "الشيطانية" التي تجاوزت الإنترنت

صعدت "تشارلي تشارلي" ، وهي لعبة / أسطورة حضرية على الإنترنت تتمتع بشعبية مفاجئة وغير قابلة للتفسير ، إلى صدارة قوائم وسائل الإعلام الاجتماعية العالمية في نهاية هذا الأسبوع بعد أن بدأت في استخدام الإنترنت باللغة الإسبانية لوقت طويل. حتى كتابة هذه السطور ، تم تغريد #CharlieCharlieChallenge أكثر من 1.6 مليون مرة. يتزايد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن "تشارلي تشارلي" على Google أكثر من أي حدث إخباري آخر تقريبًا.

ما كل هذا ؟! أدناه ، الشرح الذي لا معنى له للكبار / غير المتأثرين.

كيف تلعب تشارلي تشارلي؟

بسيط! يمكنك ، إذا أردت ، القيام بذلك على مكتبك.

  • الخطوة 1: افتح Vine الخاص بك وابدأ في تشغيل الكاميرا. (إذا لم يكن لديك Vine ، فأنت كبير في السن لذلك.)
  • الخطوة 2: ارسم علامة X على قطعة من الورق.
  • الخطوة 3: قم بتسمية اثنين من الأرباع الناتجة بـ "لا" ، والرابعين الآخرين "نعم".
  • الخطوة 4: ضع قلمين متداخلين على كل محور من شبكتك ، مع عبورهما في المنتصف.
  • الخطوة الخامسة: قل "تشارلي ، تشارلي ، هل أنت هناك؟" واطرح سؤالا. (على سبيل المثال ، "هل سيموت أحد أصدقائي قريبًا" ، "هل سأذهب إلى حفلة موسيقية في مايو المقبل.")
  • الخطوة 6: الصراخ ، على الأرجح.

من أين جاءت لعبة تشارلي؟

في حين أنه من الصعب تحديد بلد المنشأ بدقة ، فإن تشارلي تشارلي (الذي تهجئته أيضًا تشارلي تشارلي) له تاريخ طويل كلعبة في ساحة المدرسة في العالم الناطق باللغة الإسبانية. وفقا لياهو البالغ من العمر سبع سنوات. سلسلة Respuestas - هذه هي إجابات Yahoo مكتوب - لقد لعب الأطفال نسخة من "اللعبة الكلاسيكية" في إسبانيا لأجيال.

تقليديًا ، كان يُطلق على هذا الإصدار الذي يحتوي على أقلام الرصاص المتقاطعة اسم "Juego de la Lapicera" - وهو مصطلح لا يزال يعرض الكثير من الأشياء المخيفة على Google - وكانت "Charlie Charlie" لعبة مميزة ، يتم لعبها باستخدام أقلام ملونة. في مرحلة ما من رحلات الإنترنت والملعب ، يبدو أن اللعبتين قد اندمجت. في كلتا الحالتين ، كان لكلاهما دائمًا دلالات شيطانية أو خارقة للطبيعة ؛ يسمي أحد المواقع لابيسيرا "لوحة ويجا للرجل الفقير".

لماذا هي شعبية مرة أخرى الآن؟

من الصعب دائمًا تحديد سبب اتجاه هذه الأشياء بالضبط ، ولكن يبدو أن الفقاعة الأخيرة بدأت في أواخر أبريل في مقاطعة هاتو مايور الدومينيكية ، عندما بثت محطة إخبارية تلفزيونية محلية تقريرًا مثيرًا للقلق (ومضحكًا عن غير قصد) حول "الشيطانية" "لعبة تتخطى المدارس المحلية. من هناك ، بدأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية الدومينيكان في التغريد و Instagramming و Vining حول اللعبة ؛ بحلول منتصف شهر مايو ، كانت عبارة "تشارلي تشارلي" شائعة على موقع تويتر الدومينيكي ، وهي قفزة سهلة بعيدًا عن باقي مواقع الويب باللغة الإسبانية.

في هذه الأثناء ، خلال عطلة نهاية الأسبوع ، قامت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا في وسط جورجيا بنشر لعبتها وصفعتها بعلامة التصنيف #CharlieCharlieChallenge. كان هذا الهاشتاج ، على ما يبدو ، كل ما يحتاجه الأطفال: لقد تم تغريدة 1.6 مليون مرة منذ ذلك الحين.

من هو تشارلي على أي حال؟

في مختلف أركان الإنترنت الناطقة بالإسبانية: طفل انتحر ، أو ضحية حادث سيارة مميت ، أو إله مكسيكي وثني يلتقي الآن مع الشيطان المسيحي. قطعة الإله المكسيكي ، على الأقل ، غير صحيحة بشكل واضح.

قالت ماريا إيلينا نافيز من بي بي سي موندو: "لا يوجد شيطان اسمه" تشارلي "في المكسيك.

هل هذا خطير مثل بعض التحديات الفيروسية الأخرى التي تدور حول المراهقين؟

نظرًا لعدم قيام أحد بإشعال النار في نفسه أو استنشاق مادة كاوية أو تشويه شفاهه ، يبدو تشارلي تشارلي ... غير ضار إلى حد كبير.

ومع ذلك ، وفقًا للأسطورة الشعبية ، فإن تشارلي يطارد اللاعبين الذين يفشلون في توديعهم قبل أن يغلقوا اللعبة. وهناك ، كما هو متوقع ، الكثير من الأشخاص الذين لا يحبون شيء استدعاء الشياطين للأطفال.

لماذا يجب علي الاهتمام؟ (هل يجب أن أهتم حتى؟!)

أعني ، يجب أن تهتم بالتأكيد إذا كنت تبحث عن إجابات خارقة لأسئلة حياتك. (باستثناء الأسئلة المتعلقة بالحب والموت والمال ، والتي - وفقًا لإصدارات معينة من الأسطورة - لن يجيب تشارلي.)

حتى إذا كان هذا لا يصفك بالضبط ، فإن تشارلي يقدم دراسة حالة قاتلة في الانتشار وكيف تتحرك الأشياء داخل وخارج اللغات والثقافات عبر الإنترنت. ستلاحظ ، على سبيل المثال ، أن الكثير من اللاعبين والمراسلين يتحدثون عن اللعبة كما لو كانت جديدة ، في حين أنها في الواقع - والأكثر إثارة للاهتمام ، على ما أعتقد - لعبة قديمة تجاوزت مؤخرًا فجوة اللغة.

هذا أيضًا ، بشكل ملحوظ ، مثال آخر على قوة الإنترنت للمراهقين. قم بشطب ألعابهم الصغيرة على أنها سخيفة ، بالتأكيد - لكننا لم نتجه أبدًا إلى "Bloody Mary" أو "Ouija board".

هل أحببت ذلك؟ جرب هذا:

 خمسة أشياء يجب أن تعرفها عن جدرى القرود

طريقة الاشتراك في ديزني بلس Disney plus علي كل الاجهزة

 ما هو تطبيق Whatsapp GB - تحميل GBWhatsapp APK

google-playkhamsatmostaqltradent