اخر الاخبار
أخبار ساخنة

مميزات و عيوب منصة بينانس Binance لتداول العملات الالكترونية

 مميزات و عيوب منصة بينانس Binance لتداول العملات الالكترونية 

يحتاج متداولين العملات الرقمية او المشفرة الي محفظة الكترونية للاحتفاظ باموالهم و تداول العملات المشفرة في وقت الحاجة و تكون محفظة معتمدة من قبل أكبر و اشهر منصات التداول في العالم حتي يتمكنوا من السحب و الايداع من خلالها في اي وقت.
مميزات و عيوب منصة بينانس Binance لتداول العملات الالكترونية

ما هي منصة Binance بينانس؟

Binance هي واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم. تقدم خدمات لأكثر من 15 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم وتشتهر بمعاملاتها السريعة ورسوم التداول المنخفضة. لقد أصبحت وجهة شهيرة للمتداولين بسبب سمعتها الكبيرة واختيارها الشامل للخدمات. على منصة Binance، يمكن للمستخدمين إيداع وسحب العملات المشفرة، وكذلك تداولها ضد بعضها البعض. يتم تشغيل المنصة من خلال البنية التحتية blockchain من Binance ومجتمع Binance، مما يسمح بسوق عالي السيولة لـ NFTs والأصول الرقمية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Binance Research تقارير بحثية حول العديد من العملات المشفرة، مما يمنح المستخدمين نظرة ثاقبة لاستثماراتهم المحتملة. التسجيل في Binance سريع وسهل، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء.

مميزات منصة Binance بينانس.

1. تقدم Binance أكثر من 65 عملة مشفرة قابلة للتداول لعملاء الولايات المتحدة، مما يمنح متداولي العملات الرقمية والمستثمرين العديد من الخيارات.
2. إذا كنت خارج الولايات المتحدة، فلديك المزيد من الخيارات مع العديد من العملات المشفرة والعملات البديلة الشائعة المتاحة للتداول.
3. تعد منصة Binance واحدة من أكثر المنصات شيوعًا مع عدد كبير من المساهمين، مما يمنح المشتركين الجدد الطمأنينة.
4. تتميز Binance برسوم تداول منخفضة تبلغ 0.1٪، مما يجعلها خيارًا ميسور التكلفة للمتداولين.
5. واجهة شاشة اللمس تبدو لطيفة للغاية وسهلة الاستخدام للمبتدئين.
6. تتمتع Binance بأعلى حجم تداول في السوق، مما يسهل العثور على مشترين أو بائعين بسرعة وكفاءة.
7. توفر المنصة تخزينًا للعملات الرقمية، لذا فإن عملاتك آمنة ومأمونة من السرقة أو محاولات القرصنة.

ما هي مميزات الأمان التي توفرها Binance؟

يستخدم Binance المصادقة الثنائية (2FA) ، والقائمة البيضاء لعنوان IP ، ومراقبة الجلسة ، وبروتوكولات الأمان الأخرى لضمان سلامة حسابات المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزين جميع الأموال في محفظة باردة آمنة.

ما هي مجموعة العملات المشفرة المتوفرة على Binance؟

تقدم Binance مجموعة واسعة من العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و XRP و Litecoin وغيرها الكثير.

ما هي رسوم التداول والعمولات التي يجب أن أدفعها عند استخدام Binance؟

جميع الصفقات تخضع لرسوم 0.1٪. لا توجد رسوم إيداع أو سحب على معظم الأصول الرقمية. ومع ذلك ، قد تختلف الرسوم حسب العملة أو طريقة الدفع التي تستخدمها. كما يتم خصم 0.8 دولار عند حسب اي مبلغ للمنصات الاخري و لا يتم خصم اي رسوم عند التحويل بين الحسابات علي منصة بينانس Binance.

نظام الإحالة على Binance

يعد برنامج الإحالة من Binance طريقة رائعة للاستفادة من رسوم التداول. من خلال التسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بك ، يمكنك إنشاء معرف الإحالة الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك. عندما ينضم أصدقاؤك باستخدام معرف الإحالة الخاص بك ، سيحصلون على خصم على رسوم التداول وستحصل على 20٪ من رسوم التداول الفوري التي يدفعها الأصدقاء الذين تحيلهم. يمكنك أيضًا إحالة أصدقائك من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك معهم. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على قسيمة خصم لرسوم التداول بقيمة 10٪ عندما يقوم المدعوون بالتسجيل بنجاح على منصة Binance وبدء التداول. يقلل معرف إحالة Binance TR من معدل العمولة الذي يتم إنفاقه على التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، عند بدء تداول العقود الآجلة ، يمكنك استخدام الرمز الترويجي الخاص بي للحصول على خصم 10٪ على Binance بالإضافة إلى كسب 20٪ على رسوم التداول.

عيوب منصة بينانس Binance

1. عدم وجود محفظة رقمية متكاملة: لا تمتلك Binance محفظة رقمية متكاملة ، على عكس البورصات الشائعة الأخرى. هذا يعني أنك ستحتاج إلى العثور على محفظة طرف ثالث لتخزين أصولك الرقمية.
2. ضعف جودة الترجمة: تقدم Binance خدمة الترجمة إلى اللغة العربية ولغات أخرى ، لكن جودة الترجمة قد تكون رديئة وأحيانًا غير مفهومة.
3. رسوم عالية على العملات المشفرة الشائعة: عند سحب العملات المشفرة الشائعة من منصة Binance ، يحتاج المستثمرون إلى دفع رسوم كبيرة لأن الرسوم تختلف من عملة إلى أخرى.
4. التعقيد: قد تكون المجموعة الواسعة من الميزات وخيارات التداول على Binance مربكة ومخيفة لأولئك الجدد على المنصة.
5. التحديات التنظيمية: تعرضت Binance لعدد من التحديات التنظيمية حول العالم ، والتي تتزايد يومًا بعد يوم.

موضوعات قد تعجبك:

google-playkhamsatmostaqltradent